الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

الأهلي
رياضة
الأهلي
الخميس 01/أبريل/2021 - 08:15 م

 تتزايد عمليات البحث بشان موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني، إذ يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره المريخ السوداني، في الثالثة عصر السبت المقبل، على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، لا سيما أن هذه المباراة ستحدد بشكل كبير المتأهلين إلى الدور القادم من المجموعة الأولى.

الأهلي يحاول في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا الحفاظ على لقبه الذي حصل عليه العام الماضي، بعد الفوز على غريمه التقليدي فريق الزمالك في المباراة النهائية، بنتيجة 2/1، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة الدولي يوم 27 نوفمبر من عام 2020.

الاهلي والمريخ السوداني

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني

وتقام مباراة الأهلي والمريخ بدوري أبطال إفريقيا، في تمام الثالثة عصر يوم السبت المقبل الموافق 3 / 4 / 2021، على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

ويحل موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني، في تمام الثالثة عصرًا رغم توفر الإضاءة في ملعب المباراة، حتى يضع لاعبو القلعة الحمراء في موقف صعب نظرًا لارتفاع درجات الحرارة في السودان، لذا فإن توقيت المباراة غير جيد للاعبي القلعة الحمراء، وذلك لعدم تعودهم على هذا الطقس بالمقارنة بدرجات الحرارة في مصر خلال الفترة الحالية. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا 

كشفت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" عن القنوات الناقلة  لمباراة الأهلي والمريخ السوداني، في الجولة الخامسة من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث إن مباراة الأهلي والمريخ السوداني ستُنقل عبر قناتي beIN Sports HD 4 و beIN Sports Connect.

الأهلي في دوري الأبطال 

ترتيب مجموعة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 10 نقاط، ثم يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم فيتا كلوب الكونغولي ثالثًا برصيد 4 نقاط فيما يتزيل المجموعة المريخ برصيد نقطة واحدة.

بعثة الأهلي تعود لفندق الإقامة بعد خوض المران الأول استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني

محمد مجدي قفشة.. مستر أسيست وفتى موسيماني المدلل (تقرير)

تابع مواقعنا