الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة عبد الحفيظ المختطف في ليبيا مناشدة رئيس الجمهورية: "مين هيربي الـ3 أطفال" (فيديو)

أبناء عبد الحفيظ
محافظات
أبناء عبد الحفيظ محمد عبد الحفيظ أحد المختطفين في ليبيا
الخميس 01/أبريل/2021 - 11:40 م

"أنا عاوزة بابا، بابا فين؟".. هذه الجملة رددتها الطفلة، فرح عبد الحفيظ، ابنة أحد المختطفين في ليبيا من أبناء الفيوم، عندما وجدت عدسة "القاهرة 24"، تلتقي بوالدتها لرصد تفاصيل الواقعة ونقل مطالبهم إلى المسؤولين، وكانت بداية بكاء وانهيار والدتها، عندما سمعت طفلتها تسأل عن والدها، عندما وجدت الجميع يردد اسمه، فقلب طفلة لا يتجاوز عُمرها 6 سنوات، كان أشبه بقلب أم في هذه اللحظة.

قالت زوجة عبد الحفيظ محمد عبد الحفيظ متولي، أحد المتخطفين في ليبيا، من أبناء قرية جردو التابعة لمركز إطسا بالفيوم: “بداية الأمر أن عبد الحفيظ، كان يعمل بمدينة بنغازي في ليبيا، لم يجد أن الأمور المادية مُيسرة، مع قلة العمل هناك، فقرر أن ينتقل للعمل بمدينة طرابلس، كان يحدثني يوميًا عبر الهاتف والإنترنت، ويخبرني بجميع التفاصيل، وآخر اتصال بيننا كان السبت الماضي”.

وأكدت زوجة المختطف في ليبيا، لـ"القاهرة 24": “عبد الحفيظ، أخبرني أنه بخير، في آخر اتصال بيننا السبت الماضي، ومتبقٍّ له 4 أيام وسيصل إلى مكان العمل”.

آخر حوار دار بين أحد المختطفين في ليبيا وزوجته في الفيوم

"أنا في مكان تخزين، عندما أصل سأحدثك لأطمئنك، وسننتظر في المخزن لحين تيسير الطريق ثم نستكمل الطريق إلى طرابلس"، لم يشك في الأمر عندما حدثني، ولكن تبين بعد ذلك، أن هذا المكان، هو مكان اختطافهم، على يد عصابة ترأسها السائق الذي أوهمهم بصعوبة استكمال سير الطريق.

وتابعت الزوجة: "ومن بعد ذلك انقطع الاتصال تمامًا، لم يكن يعلم عندما حدثني هاتفيًا في بداية الأمر، أن هذا المكان، مكان الخطف، لأن السائق، هو الذي أوهمهم، بقوله لهم: سننتظر في المخزن لحين تيسير الطريق ثم نستكمل الطريق إلى طرابلس".

وأكملت الزوجة حديثها: "ليس لي أية مطالب سوى تدخل القيادات المصرية لإنقاذ زوجي ومن برفقته من يد هؤلاء.. مش عاوزة حاجة غير إنه يرجع لأطفاله الصغار"، وقالت باكية: "معايا 3 أطفال اللي هيربيهم مين، عاوزة زوجي يعود لأسرته ولأولاده، أطلب من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بالتدخل لإنهاء الأمر، حرام أب بيجري على لقمة العيش عشان ولاده ويحصل فيه كده".

ثم قالت باكية مرةً أخرى: "أرجوك ياريس اتدخل زوجي اتبهدل في الغربة، وتارك 3 أطفال، أنا بشوفك ياسيادة الريس في التليفزيون وبتساعد ناس كتير، ساعدنا ياريس ورجعهم لولادهم ولأسرهم، رجع الناس اللي اتغربت عشان لقمة عيشها، ماتسبهمش ياريس".

عبد الحفيظ محمد عبد الحفيظ، أحد المختطفين في ليبيا من أبناء الفيوم

 

 

وعبد الحفيظ محمد عبد الحفيظ متولي، متزوج، 36 عامًا،  لديه 3 أبناء،"بنتان وولد"، هو أحد أبناء قرية جردو التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وأحد المختطفين في ليبيا، ضمن 8 أفراد من أبناء الفيوم.

تابع مواقعنا