رئيس التحرير
محمود المملوك

"مستريح الحي الراقي".. وعدهم بشاليهات ووحدات سكنية واستولى على أموالهم (فيديو)

محرر القاهرة 24 مع
محرر "القاهرة 24" مع ضحايا مستريح الحي الراقي

لم يف “إسحاق” صاحب القرى السياحية والوحدات السكنية بالوعود والمواعيد التي اتفق عليها مع آلاف الأشخاص، بتسليمهم وحداتهم السكنية فور الانتهاء منها، وأخذ في المماطلة واختلاق الحجج والأعذار، حتى أيقن عملاؤه بكذبه وتدليسه، فلم تشفع لهم المستندات التي بحوزتهم، أو عقود التمليك، أو معرفة محل إقامة المشكو في حقه، من الحصول على حقوقهم، كما ادعوا.

والتقى "القاهرة 24" إحدى متضرري إسحاق وأوضحت نورا أبو عوف، أنها تعاقدت مع إسحاق عام 2013، على وحدة سكنية ووعدها بتسليمها عام 2016، وفي موعد الاستلام، لم يف وبرر تأخره بحجة تعويم الجنيه الذي تم في نوفمبر عام 2016، على الرغم من أن ميعاد التسليم كان في أغسطس عام 2016 قبل تعويم الجنية المصري وإلى الآن لم يتم التسليم.

وأضافت أنها أقامت دعوى قضائية ضد المشكو في حقه، بتهمة الاستيلاء على مال الغير، وحكمت لها المحكمة بالسجن 3 سنوات، ولكنه استأنف على قرار المحكمة.

وقال أحمد مصطفى أحد المتضررين إنه تعاقد في مارس 2013، وتاريخ استلامه في مارس 2015، على وحدة كاملة المرافق وذلك قبل تعويم الجنيه، وبعد ذلك أخبره باستلام الوحدة الخاصة ولكن لا بد من دفع زيادات وكانت 105 آلاف وتشطيب الوحدة يقوم بها المالك بعد الاستلام.

وطالب جميع متضرري "إسحاق جروب" الجهات الحكومية المختصة بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المدعو إسحاق.