الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"لن نخوص معركة".. أمين صندوق الأهلي يكشف كواليس الفريق في السودان

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 02/أبريل/2021 - 01:03 م

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة الأهلي والمريخ السوداني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال فريقيا، لا سيما أن المباراة بين فريقين كبيرين بجانب أنها ستكون قمة عربية خالصة.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى العاصمة السودانية الخرطوم، مساء الأربعاء الماضي، على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني في دوري الأبطال.

أمين صندوق الأهلي يكشف كواليس الفريق في السودان

من جانبه، كشف خالد الدرندلي، أمين صندوق الأهلي، كواليس الفريق الأحمر في السودان، قبل مواجهة المريخ، في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وقال الدرندلي في تصريحاته: “بعثة الأهلي تتواجد في بلدها الثاني السودان، ولا نشعر بأننا في بلد غريب بسبب المعاملة الجيدة التي وجدناها من الجانب السوادني”، مؤكدًا أن نادي المريخ السوداني يرد استقبالنا لهم في القاهرة.

لن نخوص معركة

قال خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، “لن نخوض معركة أمام المريخ السوداني في دوري الأبطال، وبعثة القلعة الحمراء تُعامل معاملة طيبة في السودان، وأن هذه المباراة بين فريقين كبيرين أصحاب تاريخ كبير”، متمنيًا أن تنتهي هذه المباراة بعيدًا عن التعصب والتوتر".

وأضاف أمين صندوق النادي الأهلي أن القلعة الحمراء لا تخشى أي فريق مهما كان اسمه، مؤكدًا أن الأهلي يلعب دائمًا على المركز الأول، معربًا عن أمله في تحقيق الفوز على المريخ وتحقيق نقاط المباراة الثلاث والعودة بالفوز إلى القاهرة.

الأهلي يرتدي الزي البديل

يرتدي الأهلي زيه البديل المكون من القميص الرمادي والشورت الأسود والجورب الأسود، على أن يرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأصفر بالكامل، ويرتدي فريق المريخ طاقمًا من اللون الأحمر بالكامل.

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني

وتقام مباراة الأهلي والمريخ بدوري أبطال إفريقيا، في تمام الثالثة عصر يوم السبت المقبل الموافق 3 / 4 / 2021، على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

معلق مباراة الأهلي والمريخ السوداني 

ويعلق على مباراة الأهلي والمريخ السوداني الجزائري حفيظ دراجي على قناة “بي إن سبورتس 4”.

تابع مواقعنا