السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا: قرار رحيل أجويرو لم يكن سهلًا والفوز على ليستر سيحسم الدوري

جوارديولا - أجويرو
رياضة
جوارديولا - أجويرو
الجمعة 02/أبريل/2021 - 03:30 م

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام ليستر سيتي غدًا في الدوري الإنجليزي ووضع فريقه الحالي.

ومن المقرر أن يحل مانشستر سيتي ضيفا على نظيره ليستر سيتي غدًا السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ ‏جوارديولا حديثه قائلا: "نحن نعلم مدى أهمية سيرجيو أجويرو سواء في الماضي أو الحاضر، هذه القرارات ليست سهلة أبدا".

وتابع: "يكاد يكون من المستحيل استبداله من حيث الأرقام، وفيما يتعلق كذلك بما يعنيه اللاعب لهذا النادي، لا يمكننا استبداله".

وقال ‏جوارديولا: "منذ أن تولى برندان رودجرز تدريب ليستر تغير الفريق تماما بعد أسبوع واحد مدرب رائع ولاعبون كبار، إنه تحدٍ كبير لنا غدًا".

وأضاف: "في الموسم الماضي، وبسبب التوقف أتيحت لهم فرصة رائعة للتأهل لدوري الأبطال لكنهم لم يتمكنوا من القيام بذلك الآن لديهم فرصة أخرى".

‏وأشار: "سنرى اليوم كيف سيعود اللاعبون كل يوم هو وضع جديد. نتائج اختبارات كوفيد سلبية، سنحاول الاستعداد للمباراة"، مؤكدا: "سنكون أقرب للتتويج بلقب الدوري الممتاز إذا فزنا غدا، وبعد ذلك ستكون كل مباراة نهائية بالنسبة لنا".

وأكمل جوارديولا: "أنا أؤمن بأن كرة القدم الحديثة لا يستطيع أي لاعب تحملها جسديا أو عقليا، اللعب كل ثلاثة أيام لمدة 11 شهرا"، مشيرا: "غدا سأختار فريقا للفوز بتلك المباراة. يقول الناس أننا قريبون. نحن في أفضل مركز. بعد تلك المباراة سأفكر في بوروسيا دورتموند".

وعن أسعار اللاعبين قال: "بهذه الأسعار لن نشتري أي مهاجم. هذا مستحيل. لن نتحمله. كل الأندية تكافح. نحن لسنا استثناء"، مضيفا: "لا أعرف ما الذي سيحدث اليوم، النسبة الأكبر هي عدم شراء مهاجم الموسم المقبل".

وأتم ‏جوارديولا قائلا: "ليام ديلاب يقوم بعمل مذهل. نحن على اتصال بإنزو ماريسكا لنرى كيف يتطور لاعبو الأكاديمية. في الموسم المقبل سيكون معنا وسيتدرب معنا كل يوم".

تابع مواقعنا