الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتداه عمرو دياب وأحمد حلمي .. سعر سويت شيرت All Saints

أحمد حلمي وعمرو دياب
فن
أحمد حلمي وعمرو دياب وأيمن بهجت قمر
الجمعة 02/أبريل/2021 - 03:56 م

ظهر أمس الخميس الهضبة عمرو دياب في صورة يرتدي سويت شيرت All Saints وهو إحدى ماركات الملابس الشهيرة وظهر الفنان أحمد حلمى وهو يرتدي نفس السويت شيرت بالمصادفة، وأبدى جمهور النجمين إعجابهم بالسويت شيرت.

ونشر الفنان عمرو دياب صورة تجمعه بالشاعر أيمن بهجت قمر، مشوقًا الجمهور لعمل فني جديد يجمعهما، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقال: “خلينا ننبسط”، وأعاد الشاعر أيمن بهجت قمر نشر التغريدة عبر “تويتر”، وقال: “بسسم الله.. يا مسهل”.

وفاجأ الفنان أحمد حلمي الجمهور بصورة له وهو يرتدي نفس “السويت شيرت”، الذي كان يرتديه الهضبة عمرو دياب، في الصورة التي جمعته بالشاعر أيمن بهجت قمر، ونشر صورته بجانب صورة عمرو دياب، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: "هو أنت ليه ماتصورتش معايا يا أيمن، مع أني عندي نفس الطقم كامل ببنطلونه ينفع يا عمرو".

سعر "سويت شيرت" عمرو دياب وأحمد حلمي

وبحث الكثيرون عن العلامة التجارية الخاصة بـ"السويت شيرت"، الذي ظهر به كلا من عمرو دياب وأحمد حلمي في نفس اليوم، حيث إن “السويت شيرت” من ماركة “All Saints”، ووصل سعره بحسب الموقع الرسمي لتلك العلامة التجارية، إلى 125 يورو، أي ما يعادل 2302 جنيه.

وكان هنأ أحمد حلمي زوجته الفنانة منى زكي، على خوضها الماراثون الرمضاني المقبل 2021، بمسلسل جديد يحمل اسم “لعبة نيوتن”، من إخراج تامر محسن، ونشر حينها بوستر الفيلم عبر خاصية “استوري” حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وقال لها: "بالتوفيق والنجاح يا رب.. وإن شاء الله اللعبة تعجب الناس ويستمتعوا بيها”.

أحداث مسلسل “لعبة نيوتن”

وتدور أحداث مسلسل “لعبة نيوتن” حول الخيانة الزوجية، إذ تتزوج منى زكي من الفنان محمد ممدوح خلال المسلسل، ومن بعدها تكتشف خيانته لها مع الفنانة عائشة بن أحمد، فتقرر الانفصال عنه، ثم تتزوج الفنان محمد فراج، الذي يلعب شخصية رجل أعمال خلال الأحداث، ويدور المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق.

وسبق وكشفت الفنانة منى زكي تحضيرها لفيلم سينمائي جديد، يجمعها بزوجها الفنان أحمد حلمي، خاصة أنهما لم يشاركا من قبل في أي عمل فني، سوى فيلم “سهر الليالي”، عام 2003، بعد زواجهما عام 2002.

وقالت “زكي” خلال لقائها في برنامج “insider” إنها تتمنى العمل مع زوجها أحمد حلمي، والفيلم كُتب بشكل جيد جدا، ونال على إعجابها وإعجاب زوجها، وينتمي لنوعية الأعمال الـ"اللايت" كوميدي رومانسي.

تابع مواقعنا