الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جودين: سيميوني هدد بالرحيل حال عدم تجديدي.. وأُفضل هالاند عن مبابي

دييجو جودين
رياضة
دييجو جودين
الجمعة 02/أبريل/2021 - 06:58 م

تحدث الأوروجوياني، دييجو جودين، مدافع فريق كالياري الإيطالي، وأتلتيكو مدريد السابق، عن حظوظ الروخوبلانكوس في الفوز بمسابقة الدوري الإسباني، وعن علاقته بالمدير الفني دييجو سيميوني وتهديد سيميوني بالرحيل إذا لم يجددوا لجودين في عقده السابق، وتألق مواطنه لويس سواريز مع الفريق، وتفضيله للنرويجي إيرلينج هالاند عن كيليان مبابي.

وقال جودين خلال تصريحات صحفية: "لقد بكيت عند رحيلي عن اتلتيكو لأنه من الصعب أن تغادر بيتك، عندما تغادر المكان الذي تريد أن تكون فيه دائمًا، المكان الذي تحبه، حيث يوجد أشخاص يحبونك وتحبهم".

وتابع: "الرحيل عن أتلتيكو؟ لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن التجديد، كان ذلك واضحًا، ولا يمكنني الحديث بشكل سيئ عن الأتلتي، ما أحمله هو ذكريات جيدة، ذكريات مع الجماهير، مع أصدقائي، ومع الأشخاص الذين يعملون في النادي، لم يتم التوصل إلى اتفاق وكان الأمر صعبًا".

مواعيد مباريات مانشستر يونايتد في شهر إبريل

وبسؤاله عن تهديد سيميوني بالرحيل إذا لم يجددوا لجودين في عقده السابق؟ أجاب: "هذا صحيح وكان في 2015، وجاء السيتي وقدم عرضًا أكبر من قيمة الشرط الجزائي وحينها كنت أتفاوض مع أتلتيكو والسيتي يواصل الضغط، وكان سيميوني في الجولة الأسيوية وقال إذا رحل جودين سأرحل، وفي اليوم التالي جددت عقدي".

وعن تألق لويس سواريز مع الأتلتي: "سواريز جاء من نهاية موسم سيئة مع برشلونة ولم تكن سهلة من الناحية المعنوية، وفي الأشهر الأولى سواريز لم يكن جيدًا من الناحية البدنية ولكنه الآن أكثر سرعة وتألقًا ولديه القوة في الالتحام وخلق المشاكل، سواريز يقدم موسمًا رائعًا وكسب حب الجماهير في أقل من عام وحظى باحترام الجميع".

وواصل: "كنت أتوقع هذا الموسم الرائع لسواريز، دائمًا أعرف أن سواريز وكافاني هما بمثابة لاعبين من أجل اللعب في أتلتيكو وتوقعت هذا الأداء".

وبسؤاله من تختار للتعاقد معه هالاند أم امبابي ؟ قال: "لفريقي سأختار بالطبع هالاند".

تابع مواقعنا