الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يورجن كلوب يكشف موقف فان دايك وهندرسون من مباريات ليفربول المقبلة

يورجن كلوب مدرب ليفربول
رياضة
يورجن كلوب مدرب ليفربول
الجمعة 02/أبريل/2021 - 07:40 م

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن موقف فان دايك وهندرسون للمباريات المقبلة قبل مواجهة أرسنال ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه نادي ليفربول نظيره أرسنال غدًا السبت ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الإمارات الدولي بالعاصمة الإنجليزية لندن. 

يورجن كلوب يكشف موقف هندرسون من المباريات المقبلة

موقف هنديرسون

وكان النجم الإنجليزي هنديرسون قائد ليفربول قد أصيب في نهاية العام الماضي فى الركبة بينما أصيب النجم الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك بقطع فى الرباط الصليبي فى مباراة الديربي أمام إيفرتون بداية هذا الموسم.

وقال يورجن كلوب فى المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "هندرسون ليس هنا الآن ولكنه سوف يعود ربما في الأيام أو الأسابيع القليلة القادمة لا أعلم بالتحديد موعد عودته فأنا لست طبيبًا لكن سيشارك معنا هذا الموسم أما فان دايك فهو حتي الآن خارج هذا الموسم بسبب إصابته".

عودة فيرمينو

وأضاف مدرب ليفربول: "عاد فيرمينو للتدريبات مرة أخرى، أما البقية فلا. وضعهم كما هو، لا أعرف موقفهم من اليورو، إذا كانوا جاهزين فسيكونوا جاهزين أما إذا لم يكونوا جاهزين فلا أستطيع تغيير ذلك".

وأردف المدرب الألماني: "تعرض لاعبنا كرتس لبطاقة حمراء في مباراة كرواتيا، سوف أتحدث إليه بالطبع، المباراة عنت الكثير له وكان أفضل لاعب في اللقاء. لا مشكلة، وبالتأكيد إذا لم يقم الفريق الآخر بأي شيء لما كان هناك رد فعل منه".

وأكمل: "مواجهة أرسنال هي اختبار صعب حيث يملكون الكثير من الجودات. مواجهتهم ستكون صعبة ولكن نريد أن تكون مواجهتنا صعبة وغير مرغوبة بالنسبة لهم كذلك، لا يوجد لدينا الكثير من النقاط لنفقدها فيما تبقى من الموسم. دعنا نقدم كل ما لدينا ونرى أين سينتهي بنا الحال".

وأشار: "جوتا ظهر بشكل جيد مع البرتغال وشاك كذلك لعب بشكل رائع مع سويسرا. هذه من الفوائد النادرة لفترة التوقف الدولي. الجميع عاد الآن وبصحة جيدة".

واختتم: "سعيد للغاية من أجل فيليبس أحب جماهيرنا لمنحه جائزة لاعب الشهر. ربما ليست الجائزة الأكبر في العالم ولكن ليس بإمكان أي أحد سلبها منه. نحن في حاجة إليه".

رسميًّا.. غياب لويز عن مواجهة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا