الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على خريطة الطرق المغلقة أثناء موكب نقل المومياوات الملكية (فيديو)

الطرق المغلقة بسبب
حوادث
الطرق المغلقة بسبب نقل المومياوات
الجمعة 02/أبريل/2021 - 08:22 م

نشرت وزارة الداخلية فيديو يبرز خريطة الطرق المغلقة غدًا السبت، أثناء موكب نقل المومياوات.

وقالت الوزارة، إنه في إطار الاحتفال بالحدث العالمي الخاص بنقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، مرورًا بشارع كورنيش النيل، فقد تقرر إغلاق عدد من المحاور المرورية أمام جميع أنواع المركبات والأفراد غدا السبت، الموافق 3 إبريل من الساعة 6 مساء إلى الساعة 8.30 مساء.

خريطة الطرق المغلقة أثناء موكب نقل المومياوات الملكية غدا

 إغلاق عدد من المحاور المرورية، أمام جميع أنواع المركبات والأفراد، غدا السبت من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 8.30 مساءً، وذلك على النحو التالى: غلق جميع منافذ الدخول والخروج إلى ميدان التحرير والمنافذ المؤدية إليه من كوبرى 6 أكتوبر وكوبرى 15 مايو، وغلق مطالع كوبرى 6 أكتوبر القادمة إلى شارع النيل، وغلق كوبرى الجلاء فى الاتجاه القادم من الجيزة.

وغلق منطقة الكورنيش والشوارع الجانبية المؤدية له، بدءًا من كوبرى قصر النيل حتى منطقة الاحتفال، وغلق كوبرى الجامعة وكوبرى عباس للقادم من الجيزة، وطريق "مصر- حلوان" فى اتجاه ميدان أثر النبى، وغلق منازل كوبرى المنيب وطريق الأوتوستراد، التى تؤدى إلى ميدان أثر النبى، وغلق محطة مترو السادات منذ الساعة 12 ظ حتى الساعة 9 م.

وسيتم إجراء التحويلات المرورية اللازمة للطرق البديلة خلال تلك الفترة، وذلك على النحو الموضح بالموقع الرسمي لوزارة الداخلية "www.moi.gov.eg".

تابع مواقعنا