السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يعود محمد أبو جبل لتشكيل الزمالك أمام مولودية الجزائر؟

محمد أبو جبل حارس
رياضة
محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك
الجمعة 02/أبريل/2021 - 08:37 م

يحل فريق نادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره مولودية الجزائر في إطار مباريات الجولة الخامسة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، فهل يشارك محمد أبو جبل أساسيًا في هذه المباراة. 
مباراة الزمالك وموليدية الجزائر تقام في التاسعة بتوقيت مصر، على ستاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية.
تلك المباراة يسعي الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق نتيجة جيدة من الاستمرار والحفاظ على حظوظه في التأهل للادوار التالية بالبطولة بعدما تأزم موقف الفريق بحصوله على نقطتين فقط من أربع مباريات خاضهم الفريق.

كيف يتأهل الزمالك؟ 

الزمالك يحتاج كي يحسم أمر تأهله الفوز في المبارتين المقبلتين أمام مولودية الجزائر غدًا، ومن ثم تونجيث بطل السنغال، مع تعثر مولودية الجزائر أمام الترجي في ختام مباريات المجموعة.
الفرنسى كارتيرون، عمل من قبل في الزمالك واستطاع تحقيق بطولتين على حساب الأهلي والترجي التونسي، وكان في ذلك التوقيت يحرس عرين الفارس الأبيض الحارس الدولي محمد أبوجبل وقت أن كان محمود "جنش" يواصل التأهيل من الإصابة التى لحقت به بصفوف المنتخب.

"كاف" يهنئ عمرو السولية بعيد ميلاده ويستعرض هدفه في الزمالك بنهائي إفريقيا

ومؤخرًا وبعد عودة الفرنسى باتريس كارتيرون لولايته الثانية بميت عقبة، وجد محمود جنش هو من يحرس عريب القلعة البيضاء بقرار من البرتغالي جايمي باتشيكو بعد أن وقع الحارس محمد أبو جبل في العديد من الإخطاء في مباريات متتالية.
محمود "جنش" لم يتدرب بإشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس مرمي الزمالك الجديد، سوى مرات قليلة بسبب تواجده في صفوف المنتخب الأخيرة ضمن مباريات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كاميرون2021، فهل يكون ذلك سببا في عودة محمد أبو جبل لحراسة مرمي الزمالك أمام مولودية الجزائر وتصحيح إخطاء الماضي.

ومن خلال التدريبات الأخير للزمالك قبل سفره مساء أمس فمن المتوقع أن يبدأ الفرنسي كارتيرون المباراة كالتالي: 

قائمة الزمالك لمواجهة موليدية الجزائر

في حراسة المرمي محمد أبوجبل.
في خط الدفاع محمود علاء ومحمود حمدي "الونش" وحازم إمام وأحمد فتوح.
في خط الوسط طارق حامد فرجاني ساسي ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وأحمد سيد "زيزو"، وفي الهجوم حميد أحداد.

تابع مواقعنا