رئيس التحرير
محمود المملوك

بالأسماء.. 9 لاعبين من الزمالك شاركوا في آخر مواجهة على أرض الجزائر

الزمالك
الزمالك

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مساء غد السبت، مباراة صعبة أمام المولودية الجزائري، في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، ويسعى الزمالك للفوز باللقاء للحفاظ علي حظوظه في التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الزمالك اللقاء مدعما بكامل صفوفه وجاهزية كاملة من أجل الفوز خلال هذا اللقاء المهم ، وكانت اخر مواجهة للزمالك إفريقيا مع فرق الجزائر في 2019 أمام نصر حسين داي.

ويدخل الزمالك اللقاء وبه العديد من المتغيرات عن آخر مواجهة أمام الفرق الجزائرية في الجزائر، سواء على مستوي اللاعبين الذين خاضوا هذا اللقاء أو الأسماء الجديدة في القائمة الموجودة في هذا اللقاء، يرصدها الموقع الرسمي للنادي من خلال التقرير التالي:

آخر المواجهات في الجزائر

آخر مواجهة في الجزائر والتي كانت في 17 مارس في 2019، وانتهت بالتعادل السلبي بين الأبيض ونصر حسين داي في دور المجموعات من الكونفيدرالية في الموسم الذي حقق فيه الزمالك اللقب .

وشهد اللقاء تواجد كل من جنش والنقاز والونش ومحمود علاء وعبد الله جمعة وطارق حامد وساسي واوباما وزيزو وحميد أحداد وخالد بوطيب، وكان علي الدكة كل من عماد السيد ومحمد عبد الغني وبهاء مجدي ومحمود عبد العزيز وكهربا وإبراهيم حسن وعمر السعيد.

سفير مصر بالجزائر: سعيد بوجود الزمالك.. ونتمنى الفوز على المولودية

مواجهة المولودية

مواجهة المولودية في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا ستشهد وجود 9 لاعبين من المجموعة التي خاضت آخر مواجهة أو بمعنى أدق وجدت في قائمة الفريق لهذه المباراة وهم، جنش حارس المرمى ومحمود الونش ومحمود علاء وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني وطارق حامد وفرجاني ساسي وأوباما وزيزو وحميد أحداد.

وتواجد هؤلاء التسعة في قائمة الفريق الأبيض وشارك ثمانية لاعبين منهم واللاعب الوحيد الذي لم يشارك كان محمد عبد الغني وكان علي دكة البدلاء.

لاعبون جدد

13 لاعبا لم يشاركوا في آخر مباراة الزمالك علي أرض الجزائر، ويوجدون مع الزمالك في هذه المباراة حيث لم يكونوا موجودين في اخر مباراة للزمالك على أرض الجزائر رغم أن منهم لاعبين قدامى.

ويأتي الحارسان أبو جبل وعواد على هذه القمة ومعهما حازم إمام وأحمد عيد ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح ومحمد أشرف روقة وإسلام جابر وأمام عاشور وشيكابالا وبن شرقي  وحسام أشرف ومروان حمدي.