رئيس التحرير
محمود المملوك

مستريحة الباجور.. محاضر ضد سيدة بالمنوفية لاتهامها بالاستيلاء على أموال بالملايين من الأهالي

مركز شرطة الباجور
مركز شرطة الباجور

كشفت مصادر أمنية، تحرير عدد من أهالي مركز الباجور محاضر ضد سيدة "مستريحة الباجور"، عقب تضررهم منها بعد إيهامهم، بتوظيف أموالهم وإختفائها مره واحده، ما دعاهم إلى التوجه لمركز شرطة الباجور وتحرير محاضر، فيما يؤكد بعض الأهالي أن المبالغ تصل لملايين، ولكن لم يتقدم بعمل محاضر إلا بعض الضحايا، ولا زال هناك بعض الضحايا لم يقوموا بتحرير محاضر.
 

 

وأكدت مصادر لـ"القاهرة 24"، أن اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، تلقى اخطارًا من العميد عبد الله جلال، مدير المباحث الجنائية، يفيد باستقبال مركز شرطة الباجور، عدد من البلاغات ضد سيدة "مستريحة الباجور" تقيم قرية قلتى الكبرى، دائرة المركز، بعد حصولها على أموال من بعض الأهالي واختفائها على إثر ذلك.
 

3 من ضحايا مستريحة الباجور يحررون محاضر ضدها 

وأوضحت المصادر الأمنية، أن مركز شرطة الباجور استقبل محضراً يتم مستريحة الباجور بالحصول على 420 ألف جنيه، وتم تحرير محضر برقم 1937 إداري مركز الباجور، كما اتهم شخص آخر مستريحة الباجور بالحصول على 930 ألف جنيه، وتم تحرير محضر رقم 1942، ومحاضر من أصحاب شركة استيراد وتصدير، واتهم مستريحة المنوفية، بالحصول على سيارة ملاكي، تم تحرير محضر رقم 1933 إداري الباجور.

واتخذت الجهات الأمنية، كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتحرير المحاضر للمتضررين من مستريحة الباجور، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



انتحار مستريح المنوفية بعد فشله في سداد مديونيانه

 

وفي وقت سابق شهدت محافظة المنوفية انتحار "م.ع.إ" 39 عامًا، الشهير بمستريح المنوفية، بحي الزيتون في المنطقة الرابعة بمدينة السادات، التابعة لمحافظة المنوفية، وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، كما تم استدعاء سيارة إسعاف لنقل الجثمان لمشرحة مستشفى السادات.

وأكدت مصادر أمنية، لـ "القاهرة 24"، أنه تم العثور على شخص منتحًرا شنقا في شقة بالمنطقة الرابعة بالسادات، بسبب مروره بضائقة مالية كبيرة، وانتقاله للسكن في مدينة السادات، بعيدًا عن مسكنه الأصلي بدائرة مركز شبين الكوم، موضحًا أنه تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى السادات.