الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني يعقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل التوجه لملعب مباراة المريخ السوداني

موسيماني
رياضة
موسيماني
السبت 03/أبريل/2021 - 10:36 ص

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة للاعبي الفريق ظهر اليوم السبت؛ استعدادا لمواجهة فريق المريخ السوداني التي تنطلق في الثالثة عصر اليوم.

ومن المقرر أن يراجع المدير الفني مع اللاعبين خطة مواجهة المريخ خلال المحاضرة، ومهام كل لاعب داخل الملعب؛ بهدف تقديم عرض قوي ومميز، وتحقيق الفوز في المباراة المقرر إقامتها على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن قائمة الأهلي المتواجدة في السودان تضم 24 لاعبًا هم: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف، ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج، وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة، وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق، ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على المريخ السوداني، في ملعبه بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق أمام فيتا كلوب بالكونغو بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة.

ويمتلك الأهلي 7 نقاط في رصيده، يحتل بها المركز الثاني في المجموعة الأولى، بعد تحقيق الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

تابع مواقعنا