السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تاريخ المواجهات.. التعادل يحسم مباراة واحدة بين الزمالك ومولودية الجزائر

الزمالك
رياضة
الزمالك
السبت 03/أبريل/2021 - 11:16 ص

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا على مولودية الجزائر، التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز بمواجهتي مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي، بالإضافة إلي خسارة المولودية أمام الترجي من أجل الصعود إلى دور الثمانية من البطولة.

وتحسِم المباراة شكل المنافسة على بطاقة الصعود الثانية إلى دور الثمانية، وذلك بعد ضمان الترجي الرياضي التونسي الصعود بشكل رسمي.

الزمالك واجه مولودية الجزائر على مدار تاريخه في مناسبة واحدة، كانت ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية، حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، لتكون هذه المباراة الوحيدة في تاريخ مواجهات الفريقين.

وسبق أن لعب الزمالك أمام العديد من الأندية الجزائرية، حيث لعب الأبيض أمام فرق الجزائر 11 مباراة فاز في 3 مواجهات وتعادل في 6 مباريات وخسر في مواجهتين.

وسجل لاعبو الزمالك 14 هدفًا في شباك الفرق الجزائرية على مدار التاريخ، واستقبل الأبيض 9 أهداف.

ويعتلي الترجي جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما يحتل مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد8 نقاط، والزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين، ويتزيل تونجيث ترتيب المجموعة.

بعثة الأهلي تتحرك لملعب الجوهرة الزرقاء في الواحدة ظهرًا

تابع مواقعنا