الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موقع جديد يتيح مواقيت الصلاة وإمساكية شهر رمضان

الصلاة في رمضان -
اقتصاد
الصلاة في رمضان - أرشيفية
السبت 03/أبريل/2021 - 01:49 م

تشتد المنافسة بين المواقع والتطبيقات التي توفر للزوار أنظمةً لتتبع مواقيت الصلاة وموعد الصيام مع بداية شهر رمضان الكريم.

وهناك العديد من التطبيقات االتي تحتوي أدوات مخصصة لتلبي حاجة الزوار من جميع الدول، ومراعاةً لاختلاف الوقت من بلدٍ لآخر، منها موقع مواقيت نت mwaqet.net الذي يسهل عليك كل ذلك.

خدمات تجدها عبر موقع مواقيت نت

مواقيت الصلاة والأذان وفق الدول:

يوفر الموقع إمكانية تتبع مواقيت الصلاة في السعودية ومصر وباقي الدول عامةً وفقاً للتوقيت التي تخضع له كل دولةٍ منها، حيث يقوم الزائر بضبط توقيت منطقته الجغرافية على صفحة مواقيت ليتمكن من تتبع أوقات الأذان وفق مكان إقامته.

تقويم الإمساكية الرمضانية:

من خلال خدمة إمساكية رمضان 2021 يستطيع المستخدم الحصول على جدول شهر رمضان المبارك، الذي يحتوي على مواعيد أذان الصلاة طوال الشهر، كما يمكنك حفظ الصفحة على جهازك في المفضلة والعودة لها يومياً للاطلاع على وقت بدء السحور ومواعيد الإفطار يومياً.

اتجاه القبلة لجميع المدن:

عند دخولك لصفحة مواقيت الصلاة لأي مدينة، يمكنك الدخول الى صفحة اتجاه القبلة من تلك المدينة نحو مكة المكرمة، بحيث سيظهر لك بالصفحة بعد الدخول لها بوصلة تحتوي على سهم أحمر يُحدد لك اتجاه القبلة الصحيح من المدينة التي قمت باختيارها.

أضف توقيت الصلاة لموقعك:

خدمة مجانية لأصحاب المواقع يستطيعون من خلالها إضافة ودجت جدول أوقات الصلاة لأي مدينة حول العالم، ويمكنك تخصيص شكل الودجت من حيث اختيار اللون المناسب لتصميم موقعك، بالاضافة الى امكانية عرض التوقيت المحلي للمدينة، ومعرفة الوقت المتبقي لرفع أذان الصلاة القادمة بالدقائق والثواني.

موعد شهر رمضان 2021

ينتظر المسلمين بالعالم العربي شهر رمضان حيث يعتبر هو شهر العبادة والكرم والخيرات لدى الجميع، وبل وينتظره العالم العربي بجميع فئاته، فقد يتساءل المصريون يوميًا عن موعد هذا الشهر الكريم لبدء الاستعداد له من الأمهات في البيوت المصرية.

موعد أول أيام رمضان 2021 فلكيًا

يبدأ  شهر رمضان لعام 2021 يوم الثلاثاء 13 أبريل من هذا العام، كما يتنبأ خبراء الفلك، ولكن تعترف الدول الدول الإسلامية بالرؤية الشرعية والرؤية الهلالية  فقط والتي يتم الحصول عليها عبر العين المجردة حتى بعد أن أثبتوا علماء الفلك صدقهم في العديد من الموضوعات الهامة.

تابع مواقعنا