الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير القوى العاملة يسلم عقود عمل لذوي الهمم في قنا (فيديو)

وزير القوى العاملة
محافظات
وزير القوى العاملة يسلم عقود عمل لذوي الهمم
السبت 03/أبريل/2021 - 01:21 م

سلم محمد سعفان، وزير القوى العاملة، اليوم السبت، عقود عمل لذوي الهمم والعزيمة بمحافظة قنا، وبوليصات التأمين علي الحياة للعمالة غير المنتظمة والمسجلة بقاعدة بيانات مديرية القوى العاملة بقنا، يرافقة اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا.

وقال سعفان إن الوثيقة ضد الحوادث الشخصية وتغطي الوفاة والعجز الكلي أو الجزئي المستديم بما في ذلك نفقات العلاج الطبي، موضحا أن ذلك يأتي تنفيذا لمبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوفير فرص عمل للشباب، ولائقة لمتحدي الإعاقة، والفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا، فضلاً عن رعاية العمالة غير المنتظمة صحياً واجتماعيا.

 

وأضاف الوزير أن الوزارة نفذت مبادرة "مصر بكم أجمل" بالتعاون مع صندوق التمويل والتدريب والتأهيل، والتي تأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحديد 2018 عاما لذوي الاحتياجات الخاصة فى مصر، مؤكدا أن الدولة تولي اهتمامًا خاصًا بهذه الفئة إيمانًا بدورهم الفعال فى كل مناحي الحياة.

وشدد الوزير على أهمية تقديم كامل الدعم والرعاية لذوي الهمم والعزيمة، بتقديم ولو بسمة بسيطة لهم ممثلة في فرصة عمل تجعلهم يشعرون بالسعادة وذويهم، وتجعل لكل فرد منهم دخلًا، كي يستطيع أن ينتج ويضيف لمجتمعه،مقدما خالص شكره للشركات التي قامت بتوفير هذه الفرص لأبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة.

تابع مواقعنا