الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كندة علوش عن نقل المومياوات الملكية: "حدث تاريخي يذكر العالم بأن مصر منبع الحضارات"

كندة علوش
فن
كندة علوش
السبت 03/أبريل/2021 - 04:37 م

علقت الفنانة كندة علوش، على موكب نقل المومياوات الملكية، التي ستجوب شوارع القاهرة خلال الساعات المقبلة، في احتفالية ضخمة ينتظرها العالم أجمع، بشكل يليق بتاريخ وحضارة مصر العريقة.

ونشرت كندة صورة الموكب، عبر صفحتها الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، مغردةً: "هذا اليوم سيذكره التاريخ والعالم كله سيشهد، حدث تاريخي عظيم واستثنائي، ليذكر العالم بأن مصر منبع الحضارات وأم الدنيا".

كندة علوش تعلق على نقل المومياوات الملكية

وتابعت: "شكرًا لكل القائمين على هذه الفعالية العظيمة، ولكل شخص بذل مجهود، ليظهر هذا الحدث على أكمل وجه"، معبرةً عن سعادتها وفخرها بهذا الحدث الفريد والعريق، الذي تشهده شوارع القاهرة ويتزين به ميدان التحرير.

وكانت أعلنت محافظة الجيزة، إجراء غلق كلي لعدد من الكباري ومحاور الحركة في ضوء الاحتفالات والمراسم رفيعة المستوى التي ستقام مساء اليوم، بمناسبة نقل 22 مومياء ملكية من المتحف المصري بميدان التحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط.

نقل المومياوات الملكية

وفي سياق مختلف كانت أعلنت الفنانة كندة علوش وفاة عمتها “رانية علوش”، ودعت لها بالرحمة والمغفرة، وقدمت العزاء لأبناء عمتها، داعية لهم بالصبر والسلوان.

ونشرت كندة علوش صورة لعمتها مع زوجها، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة: “بعد يومين من رحيل زوجها، ورفيق عمرها المرحوم غسان قطرنجي، انتقلت إلى رحمة الله عمتي الغالية حبيبتي رانية علوش.. إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخد وله ما أعطى”.

تابع مواقعنا