الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في أكبر ميادين نيويورك.. عرض مصري بالزي الفرعوني احتفالا بموكب المومياوات (صور)

جانب من الاستعدادات
تقارير وتحقيقات
جانب من الاستعدادات المصرية
السبت 03/أبريل/2021 - 06:18 م

أعلن نشأت زنفل، عضو النادي الثقافي المصري الأمريكي، مشاركة عدد كبير من أعضاء النادي الثقافي ومن ضمنهم الأطفال في عرض بالزي الفرعوني غدًا الأحد، بأحد أكبر ميادين نيويورك وهو “تايم سكوير” خلال عربات مكشوفة، مًضيفًا توزيعهم للهدايا على الشعب الأمريكي خلال ذلك العرض، ويأتي ذلك احتفالًا بموكب المومياوات الذي سينطلق اليوم.

جانب من الاستعدادات 

وأضاف نشأت  في تصريحات خاصة لموقع “القاهرة24”، أنه يتابع باهتمام الحدث العالمي الذي سينطلق خلال ساعات بالقاهرة لنقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بميدان التحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، مؤكدًا مشاركة النادي بجزء كبير من التوعية عن الحضارة المصرية للأمريكان وغيرهم منذ فترة كبيرة.

جانب من الاستعدادات 

وأضاف زنفل، أن النادي بدأ في طباعة الكروت بعرض المومياوات، وإرسال اللينك الخاص بالبث المباشر لنقل المومياوات الملكية لكل من أهتم به، مؤكدًا أيضًا إذاعة الحدث من قبل المحطات الإذاعية والقنوات التلفزيونية الأمريكية.

وأشار نشأت زنفل إلى أن الحدث يمثل حدث تاريخي، وساعد على ترابط المصريين جميعًا في الداخل والخارج، ووعى الجميع بالأصل الفرعوني العظيم بعدما جاءت عليه لحظات من التقليل من قيمته.

تابع مواقعنا