السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لن يلعب مباراة الزمالك ومولودية الجزائر.. حجم إصابة أحمد سيد زيزو

القاهرة 24
رياضة
السبت 03/أبريل/2021 - 07:25 م

ضربة موجعة تلاقها الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بعدما أخبره الجهاز الطبي بـ إصابة أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الفريق قبل ساعات قليلة من المبارة الهامة أمام مولودية الجزائر في إطار الجولة الخامسة بدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها التاسعة مساء اليوم على ستاد 5 يوليو بالجزائر.

أحمد سيد زيزو" انضم مؤخرًا لصفوف المعسكر الوطني لمنتخب مصر بعدما اختاره حسام البدري المدير الفني للفراعنة خلال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كاميرون2021.  

اللاعب أثير حوله العديد من الأوقايل الفترة الماضية برغبته في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، ورغبته في خوض تجربة احترافية في الفترة الحالية، وإشارت إنباء عدة عن اقترابه من الانضمام لصفوف الأهلي، إلا أن اللاعب دائما ما يخرج ليرد على كل تلك الأحاديث بالنفي وأنه مستمر بصفوف الفارس الأبيض وأنه لن يترك النادي في ذلك التوقيت.

الزمالك يدخل مساء اليوم مباراة غاية في الاهمية في تاريخ النادي حينما يحل ضيفا ثيلا على نظيره مولودية الجزائر، تلك المباراة التي يعول عليها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للايبيض العديد من الآمال في الحفاظ على حظوظ الفريق في الاستمرار على المنافسة وضمان الاستمرار بالبطولة حال تحقيقه المكسب.

أحمد سيد "زيزو" يعد أحد المفاتيح التى دائما وابدا يعتمد عليها الفرنسي كارتيرون خلال ولايته الأولي وهو من ضمن اللاعبين الذين يضمنوا مكان ثابت بتشكيل الفرنسي.

وفي صباح اليوم، وفاجأة وبدون أى مقدمات وعلى الرغم من خوض تدريب الفريق بالأمس، بالإضافة إلى التمارين المسائية بفندق الإقامة شعر اللاعب ببعض الالام في وجه قدمه اليمني، وقام الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة بوضع قدمه في جبيرة لحين الإنتهاء من المباراة الهامة وإجراء فحوصات طبية له بالقاهرة فور عودة البعثة.

تلك الإصابة جعلت الفرنسي باتريس كارتيرون يبدأ مبكرًا البحث عن بديل كفء ومناسب ليحل محل اللاعب خلال مواجهة الليلة.

ووضع كارتيرون، كل من شيكابالا وإمام عاشور، للاختيار بينهما ليشارك في مواجهة اليوم خاصة أن إصابة اللاعب تعد ضربة قوية للفريق كونه من العناصر الأساسية في الفريق.

مروان حمدي يقود هجوم الزمالك في مواجهة مولودية الجزائر

تابع مواقعنا