الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل اقترب هالاند من الانضمام لـ ريال مدريد؟

هالاند
رياضة
هالاند
السبت 03/أبريل/2021 - 07:34 م

كثرت التكهنات والشكوك خلال الفترة الماضية، بشأن مستقبل، النرويجي إيرلينج براوت هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، وارتباطه بالانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ارتبط اسم الهدّاف الشاب بالانتقال لصفوف الفريق الملكي من أجل قيادة خط هجومه خلال السنوات المقبلة، بالإضافة إلى كونه هدفًا رئيسيًا لكبار أندية القارة الأوروبية.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، من قبل أن نادي ريال مدريد هو الأقرب للتعاقد مع هالاند حيث أن اللاعب يرغب في الانتقال للنادي الإسباني، كما أن مينو رايولا وكيل أعماله يرغب في تحسين علاقته بنادي ريال مدريد، وأشارت إلي أن الصفقة قد تكلف خزائن الميرنجي ما يقرب من 110 ملايين  يورو.

وتطمح إدارة الملكي في حسم الصفقة قبل حلول موعد تفعيل بند الـ75 مليون يورو والتي سيتم تفعيله في صيف عام 2022، والذي سوف يفتح الباب أمام مزاد شرس من جانب جميع الأندية الكبيرة المهتمة بالحصول على خدمات النرويجي.

ورد الفرنسي، زين الدين زيدان على سؤال أحد الصحفيين في مؤتمر فريقه الأخير قبل مواجهة إيبار حيث قال: "لن أتحدث عن هالاند، ولا أعرف أي شيء الآن، أنا أفكر فقط في مباراة الغد، لا أعرف ماذا سيحدث العام المقبل".

وتسعي إدارة ريال مدريد للتخلص من 8 لاعبين ، خارج حسابات زيدان في المباريات ، حيث ذكرت صحيفة "ABC"، في تقريرها أن الــ8 لاعبين التي تسعي الإدارة في التخلص منهم، هم: جاريث بيل، وإيسكو، وألفارو أودريوزولا، وماريانو دياز، وداني سيبايوس، وبورخا مايورال، ولوكا يوفيتش، ومارسيلو.

كما كشفت بعض التقارير الإسبانية، أن بيريز يعتقد أن التوقيع مع هالاند سوف "يلين" موقف أوديجارد، فهو لا يريد الاحتفاظ  بأوديجارد من أجل وصول هالاند، بل يريد وصول هالاند للاحتفاظ بأوديجارد ولذلك فهو يريد مواطنه كورقة يجذب بها مواطنه.

وانضم إيرلينج براوت هالاند لصفوف بوروسيا دورتموند في شتاء العام الماضي، قادمًا من فريق سالزبورج النمساوي، مقابل 20 مليون يورو، وهو هداف النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا، برصيد 10 أهداف، بعد قيادته أسود الفيستيفال للتأهل لدور ربع النهائي من المسابقة، حيث شارك هذا الموسم في 30 مباراة بكافة المنافسات، وسجل خلالهم 32 هدفًا وصنع 6 آخرين.

والد هالاند يخبر ريال مدريد بقراره النهائي

فارق التوقيت سبب عدم انتقال هالاند إلى يونايتد

تابع مواقعنا