رئيس التحرير
محمود المملوك

المايسترو نادر عباسي: "المطربات الثلاث عبرن عن مصر.. وقدمنا حفلًا موسيقيًا عالميًا"

المايسترو نادرعباسي
المايسترو نادرعباسي

أعرب المايسترو نادر عباسي عن سعادته البالغة لمشاركته في حدث كبير شهدته اليوم بحفل نقل المومياوات الملكية، من المتحف المصري بميدان التحرير إلى المتحف القومي للحضارة بمنطقة الفسطاط، قائدًا الفرقة الغنائية التي قدمت الحفل.

وأوضح نادر عباسي لـ “القاهرة 24”، أن تحضيرات الحفل استغرقت شهورًا كثيرة تصل إلى عامًا كاملًا، قائلًا: “بقالنا سنة بنحضر الشعر اللي هنختاره وتدريبات معا لكورال ومع المؤلف الموسيقي هشام نزيه، بالإضافة إلى تنسيق المواعيد وفقًا لسير الموكب، وهوبة الرسالة التي نقدمها للعالم بأسره”.

وتابع: “احنا كنا بننسق مع البلد كلها، البلد كلها مشتركة بهذا الاحتفال، بدايةً من الجهات الأمنية والجيش والشرطة والعربيات والآثار والتربية الرياضية والخيالة والراقصين والعازفين والمغنيين”.

وأضاف: “أصوات المطربات التلاتة مختلف ودا بيعبر عن مصر، فيها العربي والأوبرالي والميوزيكال بيتمثلوا في البنات دول، خلينا أميرة سليم تيجي من باريس عشان تشارك في الاحتفال، وقدمت ريهام عبد الحكيم أغنية مصر لم تنم، بينما المطربة نسمة محجوب أغنية حكاية شعب”.

واختتم نادر عباسي حديثه قائلًا: “3 أصوات مختلفة، مش عايزين نوري العالم إن مصر فيها ناس بتغني عربي بس، لا مصر فيها كل أنواع الأصوات، ودا اللي حبيت أقدمه”، مؤكدًا أن الحفل استطاع أن يعبر عن مصر عالميًا.

عاجل