رئيس التحرير
محمود المملوك

القصبي عن موكب المومياوات الملكية: نفخر بقيادتنا الحكيمة المبدعة لاستكمال مشروع البناء والإنسانية

النائب عبد الهادي
النائب عبد الهادي القصبي

أشاد رئيس لجنة تضامن النواب الدكتور عبد الهادى القصبى بالحدث الفريد الذى شهدته مصر أمس، بنقل ملوك وملكات مصر القديمة إلى المتحف القومي للحضارة بالفسطاط، مشيراً إلى أن ذلك يأتي بفضل قيادة سياسية ناجحة وحكيمة ومبدعة تستكمل مشروع البناء والإنسانية. 

 واستطرد القصبي: “نحن أقدم دولة في التاريخ وجيشنا من أقوى جيوش الأرض، وآثارهم اللي موجوده لحد دلوقتي بيتباهى  بيها كل العالم وهتفضل بوصلة طاقة والهام لكل البشر”.

وأوضح رئيس لجنة تضامن النواب في تصريحات له اليوم، أن هذا  المشهد المهيب دليل جديد على عظمة الشعب المصري الحارس على هذه الحضارة الفريدة الممتدة فى أعماق التاريخ الذين صانوا الوطن وصنعوا حضارة تفخر بها كل البشرية، لنكمل طريق البناء والإنسانية. 

ووجه رئيس لجنة تضامن النواب التحيه إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي  الذي كشف الحجاب عن الكنوز المصرية واستطاع أن يستحوذ على عيون العالم وأبهرهم بعظمة  مصر وتحيه  الي القائد أيضا  الذي استطاع أن يستعيد لمصر رونقها وجمالها  وفي نفس الوقت فجر انتماء الشباب لوطنهم  وجعلهم يفتخرون ويعتزون بكونهم مصريين.

وتابع القصبي: “أوجه القصبى التحية الى وزارة الآثار وكل عالم وفنان وشاب وفتاة ساهم فى إخراج هذا الحدث الهام العالمى متمنيا استثمار وترويج ذلك بما يعود بالنفع على البلاد من جذب السياحة العالمية إلينا”.