رئيس التحرير
محمود المملوك

قبل طرحه.. سعر ومواصفات هاتف سوني "Xperia 1 III" الجديد

هاتف سوني Xperia
هاتف سوني Xperia 1 III

أعلنت شركة سوني العالمية للصناعات التكنولوجية من خلال لافتة قناة Sony Xperia ضمن منصة يوتيوب، أن حدث Xperia القادم يعقد بتاريخ 14 أبريل.

وتوضح اللافتة، أنه هناك إعلانا عن منتج جديد يحدث في الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر.

ولا تقدم اللافتة أي تلميحات بشأن المنتج الذي من المفترض كشف النقاب عنه، لكن هناك بعض الشائعات التي تدور بشأن الهاتف الرائد الجديد Xperia 1 III.

مواصفات هاتف Xperia 1 III

ومن المفترض أن يأتي هاتف Xperia 1 III الرائد مع عدسة تكبير من نوع Periscope بقدرة 5x أو 10x، ويتم تصنيع عدسة Periscope الخاصة داخليًا عبر قسم Cyber shot من سوني.

قد يعجبك| "سوني" تحقق 9 مليارات دولار أرباحًا بدعم من مبيعات البلاي ستيشن والموسيقى

ويتميز الجهاز الرائد بعدسة كاميرا رئيسية ذات زاوية عريضة بدقة 64 ميجابكسل، مصحوبة بمستشعر بزاوية عريضة للغاية بدقة 12 ميجابكسل.

وبالإضافة إلى مواصفات الكاميرا المتوقعة، فإن الجهاز يعمل بمعالج Snapdragon 888 من كوالكوم مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 12/16 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256/512 جيجابايت.

سعر هاتف Xperia 1 III الجديد:

من المتوقع أن تطرح شركة سوني هاتفها الجديد، للمنافسة مع عمالقة الهواتف الذكية في العالم، بسعر 1150 دولارا أمريكيا، فيما متوقع أن يكون سعره في السعودية حوالي 4315 ريالا سعوديا.

وعن سعر هاتف Xperia 1 III الجديد في العراق من المتوقع أن يكون 136 ألفا و8500 دينار عراقي، وعن سعر الهاتف في الهند فإنه سوف يكون 84800 روبية.

سعر هاتف Xperia 1 III في مصر:

وحول السعر المتوقع لهاتف Xperia 1 III الجديد بعد طرحه في مصر في 14 أبريل المقبل، فإنه سوف يكون 18155 جنيها مصريا تقريبًا.