الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية تضبط 11 ألف مخالفة عدم ارتداء الكمامة خلال 24 ساعة بالمحافظات

التفتيش على الكمامات
حوادث
التفتيش على الكمامات
الأحد 04/أبريل/2021 - 11:44 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط 11755 شخصا لعدم الالتزام بارتداء الكمامات، وضبط 147 قضية فى مجال منع تداول الأرجيلة، وتحرير 608 مخالفات لقرارات الغلق خلال 24 ساعة.

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، عن ضبط 11755 شخصًا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، وتم التصالح وسداد الغرامة المقررة لعدد 11694 شخصًا، واتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة حيال 61 شخصًا لم يسددوا الغرامة المقررة.  

وتم تحرير 608 مخالفات للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق، ضبط 147 قضية فى مجال منع تداول الأرجيلة، بإجمالى مضبوطات 841 أرجيلة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة، جارٍ استمرار تلك الحملات، حرصًا على سلامة المواطنين.  


يأتي ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذا للإجراءات الاحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس، وفى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من انتشار فيروس "كورونا" والمتضمن تنظيم مواعيد فتح وغلق المحال العامة، وكذلك إلزام جميع سائقي وسائل النقل الجماعي بارتداء الكمامات الواقية.

تابع مواقعنا