رئيس التحرير
محمود المملوك

الإسعاف ترسل خطابًا يوضح حقيقة تأخر سيارتها في مباراة الفيوم والمنيا

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

أرسلت هيئة الإسعاف المصرية، فرع بني سويف، والمسؤولة عن إرسال سيارات الإسعاف لمباريات الفيوم، خطابًا للنادي، تؤكد فيه أن نادي محافظة الفيوم، ليس عليه أدنى مسؤولية في تأخر سيارة الإسعاف عن مباراة الفريق مع فريق المنيا، والتي كان من المقرر إقامتها في الثالثة والنصف من عصر أمس السبت، على ملعب الأسيوطي سبورت، وأنه تم تحويل موزع المهام بالهيئة للشؤون القانونية.

وأكدت الهيئة في خطابها، أن النادي أرسل خطابًا مسبقًا لها، من أجل إرسال سيارة الإسعاف في المباريات التي تقام على ملعب الأسيوطي، ومرفق بالخطاب الذي أرسله النادي للهيئة مواعيد المباريات بالتوقيتات المعدلة، وبالتالي قامت الهيئة بإرسال السيارة خلال المباريات السابقة، لكن في مباراة المنيا حصل لغط عند موزع العمليات بالهيئة فتأخرت السياراة دون أدنى مسؤولية على نادي الفيوم.

وأشار خطاب الهيئة، إلى أنه في صباح أمس السبت، وتحديًدا في التاسعة من صباح يوم المباراة، أخطر نادي الفيوم الهيئة، وقام بتذكيرها من أجل إرسال سيارة الإسعاف مبكرًا قبل بدء المباراة، لكن السيارة حضرت متأخرة عن موعد الاتفاق، دون أدنى مسؤولية على النادي.

من جانبه، يؤكد نادي محافظة الفيوم أنه ليس طرفًا في أزمة إلغاء المباراة، وأنه بالأوراق الرسمية المثبتة، وبخطاب الهيئة يؤكد موقفه القانوني والسليم تجاه إقامة المباراة.

توتنهام يعلن حضور الجماهير في نهائي كأس الرابطة أمام مانشستر سيتي

عاجل