رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ المنوفية يرفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال شهر رمضان والموجة الثالثة لفيروس كورونا

جانب من اجتماع محافظ
جانب من اجتماع محافظ المنوفية اليوم

وجه اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، برفع درجة الاستعداد القصوى، استعدادًا لشهر رمضان الكريم، والموجه الثالثة لفيروس كورونا، ووجه مدير مديرية التموين بالتنسيق مع مديرية الزراعة، وشركات الجملة وبالتعاون مع رجال الأعمال بتقديم كافة أوجه الدعم لمنافذ "أهلا رمضان" من خلال توفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة للمواطنين.
 


المنوفية ترفع درجة الاستعداد لدرجة القصوى

 

وشدد محافظ المنوفية على والتصدي لكافة الممارسات الاحتكارية، والقضاء على جشع التجار، ومنع استغلال المواطنين، وتكثيف الرقابة الميدانية الصارمة على الأسواق والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري والسيطرة على جشع التجار وكذلك شن الحملات التموينية يومياً على كافة المحلات والمصانع والأسواق لضبط الأسعار والسلع مجهولة المصدر وغير الصالحة للاستهلاك حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.
 

استعدادات المنوفية لشهر رمضان 

كما وجه محافظ المنوفية، رئيس قطاع الكهرباء بالإسراع في توصيل الكهرباء للمحطات تمويل الغاز الطبيعي للسيارات، كما وجه رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن، بتدبير أماكن مناسبة وتجهيزها لإقامة معارض أهلا رمضان  مع توفير مصدر الكهرباء، وتوفير العارضين بكافة السلع بالتنسيق مع مديرية التموين.


كما شدد محافظ المنوفية على ضرورة تكثيف المتابعة المستمرة، لرفع تراكمات القمامة يوميا أولا بأول والاهتمام بالمظهر الجمالي العام وتجميل مداخل المدن والميادين العامة لتيسير وسهولة الحركة المرورية أمام المواطنين، وكذا التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع إلى شكواهم والعمل حلها ميدانيًا ومشاركة المجتمع المدني في بناء المشروعات الخدمية ذات النفع العام.
 

كما شدد محافظ المنوفية على ضرورة الاستعداد الكامل ورفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الموجة الثالثة لفيروس كورونا، والوقوف على مدى جاهزية المديرية من حيث توفير الأكسجين والأدوية والمستلزمات الطبية بمخازن المستشفيات.

وإستهل اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية إجتماع المجلس التنفيذي للجلسة رقم (1) لدور الانعقاد الثلاثون لسنة 2021 بتقديم التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، كما هنأ المرأة المصرية في عيدها والذى يتزامن مع عيد الأم، موجهاً الشكر والتقدير لكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لما يبذلونه من جهود ملموسة إزاء تحقيق أهداف التنمية على أرض المحافظة ومواصلة العمل بما يخدم مصلحة المواطنز

عاجل