رئيس التحرير
محمود المملوك

مران استشفائي للاعبي الإسماعيلي استعدادًا للمصري البورسعيدي

الإسماعيلي
الإسماعيلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي الأساسيون، مرانًا استشفائيا صباح اليوم، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي بمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر إيهاب جلال المدير الفني للدراويش، الاكتفاء بمران استشفائي للاعبي الفريق الأساسيين المشاركين في مواجهة سيراميكا كيلوباترا أمس.

وخسر الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف أمام سيراميكا كيلوباترا في المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

وفي نفس السياق، يخوض باقي لاعبي الفريق لقاءا وديا أمام فريق القناة، في الخامسة عصر اليوم على ملعب ستاد القناة القديم، وذلك يناء على رغبة إيهاب جلال المدير الفني للفريق حيث يطمح في تحربة المزيد من العناصر البديلة، بالإضافة إلى الدفع بعدد من لاعبي فريق الشباب تمهيداً للدفع بهم والاستعانة يخدماتهم خلال المواجهات المقبلة.
 

ويستأنف الإسماعيلي تدريباته الجماعية غداً الاثنين، على ملعبه بستاد الإسماعيلية، نظراً لضيق الوقت قبل مواجهة المصري الأربعاء المقبل، حيث يستعد إيهاب جلال للإعلان عن قائمة الفريق للمباراة صباح الثلاثاء ثم التوجه إلى الإسكندرية للمبيت هناك حتى موعد المباراة.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره المصري البورسعيدي، في التاسعة مساء الأربعاء المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر بالدوري المصري الممتاز، ويستى الفريق لتحسين وضعه بجدول ترتيب الدوري حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة.

ويعكف إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي على تحديد برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يشتمل البرنامج التدريبي للفريق على جانبين فنياً ونفسياً، فيما يستعد أيضاً لتجهيز لائحة مالية صارمة للاعبي الفريق الأول من أجل تطبيق سياسة الثواب والعقاب خلال الفترة المقبلة، وحتى عودة العروض والنتائج الجيدة وخروج الفريق من النفق المظلم.

يذكر أن مواجهة سيراميكا كيلوباترا الأولى لايهاب جلال رسميا، بعد توليه منصب الادارة الفنية للفريق وذلك عقب رحيل البوسني دراجان يوفيتش المدير الفني السابق للدراويش، واعتذاره عن استكمال مهامه مع الفريق بسبب سوء النتائج.
واكتفى جلال المدير الفني السابق لمصر المقاصة بالتوقيع على عقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي قابل للتجديد بموافقة الطرفين لتقييم الوضع الفني والإداري للفريق خلال الفترة المقبلة.

أحمد قناوي: إيهاب جلال قادر على العودة بالإسماعيلي رغم الهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا

الإسماعيلي يواصل نزيف النقاط ويسقط أمام سيراميكا كيلوباترا بثنائية

عاجل