رئيس التحرير
محمود المملوك

القصة الكاملة لأزمة إمام عاشور مع كارتيرون في الزمالك

إمام عاشور
إمام عاشور

عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الساعات الأولى من صباح اليوم قادمة من الجزائر، بعد انتهاء مواجهة مولودية الجزائر في إطار مباريات الجولة الخامسة لدوري أبطال إفريقيا، ولكن رغم الفوز على المولودية في عقر داره فإن ذلك لم يمنع المدير الفني من إيقاف إمام عاشور لاعب وسط الفريق.

تلك المباراة التي استطاع الفارس الأبيض بقيادة مدربة الفرنسى باتريس كارتيرون تحقيق الفوز بثنائية نظيفة دون رد، ليرتفع رصيد الأبيض إلى خمس نقاط يحتل بها المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة خلفا للترجي التونسي برصيد 10 نقاط، والمولودية الجزائر برصيد 8 نقاط.

وفور عودة البعثة اتخذ الفرنسي باتريس كارتيرون، قرارًا بإيقاف اللاعب إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق، ونزوله التدريب مع فريق الشباب بالنادي؛ لما بدر منه خلال مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر.

ازمة كارتيرون وامام عاشور

تفاصيل الأزمة تعود بعدما طلب كارتيرون المدير الفني للفريق، من إمام عاشور إجراء الإحماء، في الشوط الثاني وتحديدًا في آخر 15 دقيقة إلا أن اللاعب رفض القيام بالإحماء بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي. 

ولم ينتهِ الأمر عند ذلك فحسب، بل امتد داخل غرف خلع الملابس، بعد أن تحدث اللاعب بطريقة غير مناسبة مع المدرب. 

تدريبات الزمالك 

ومنح الفرنسى كارتيرون الفريق الأول راحة من التدريبات اليوم بعدما عادت البعثة في الساعات الأولي من صباح اليوم على متن طائرة خاصة، علي أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا في إطار الاستعداد لمواجهة تونجيث بطل السنغالي والمقرر لها السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي في ختام مباريات دوري المجموعات. 

ويسعي الزمالك لتحقيق الفوز والمكسب خلال ذلك اللقاء من أجل الصعود  لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في انتظار تعثر فريق المولودية أمام الترجي التونسي في المباراة التى تقام على ستاد رادس. 

ترتيب مجموعة الزمالك في افريقيا

وبعد فوز الزمالك خلال لقاء أمس، أصبح ترتيب المجموعة الرابعة التي تضم كلا من الزمالك المصري والترجي التونسي ومولودية الجزائر وتونجيث بطل السنغال كالاتي:-

الترجي التونسي 10 نقاط. 

مولودية الجزائر 8 نقاط.

الزمالك 5 نقاط.

تونجيث 4 نقاط.

وحسم الترجي التونسي صعوده إلى الدور ربع نهائي لكنه ينتظر الجولة الأخيرة لحسم أمر صعوده كمركز أول أو ثان، في حين حسم خروج تونجيث بطل السنغال دون النظر إلى نتيجة مباراته الأخيرة. 

حقيقة رحيل اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك

نجلي يريد الاعتزال.. تصريحات والد زيزو عن غضبه ومفاوضات الأهلي والعين

عاجل