رئيس التحرير
محمود المملوك

وش الخير .. من هي برلنتى عامر زوجة سعد الصغير الثانية ؟

سعد الصغير وبرلنتي
سعد الصغير وبرلنتي عامر

أثارت الفنانة الشابة برلنتي عامر زوجة المطرب سعد الصغير ، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت عن زواجها مشيرة إلي أنها تعاني من هجوم حاد من قِبَل زوجة سعد الصغير الأولى.


وبدأت القصة عندما، نشرت برلنتي عامر زوجة سعد الصغير الثانية مقطع فيديو لسعد الصغير يوجه خلالها رسالة تهنئة، قائلًا: "برلنتي، كل سنة وانتي طيبة يا حبيبة قلبي.. مراتي برلنتي عامر بقولك كل سنة وانتي طيبة ويارب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد عليكي يا حبيبتي.. أنتي وش السعد عليا أنتي كل الدنيا ليا.. حبيبتي أم أدهم".

وعلقت برلنتي عامر زوجة سعد الصغير الثانية على الفيديو قائلةً: “ربنا يخليك ليا يا جوزي.. على العموم الست المحترمة اللي انا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولي بتبعت ناس تشتمني علي العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جدا حسبي الله ونعم الوكيل”.

ومن جانبه، قال نجل الفنان سعد الصغير في تصريح خاص لـ"القاهرة 24": "عايزة تتشهر وأبويا متجوزهاش وهما مجرد أصدقاء فقط لا غير"، كما أكد أن والده ساعدها عندما تعرضت للاغتصاب بحكم صداقتهم، مشيرًا إلى أن سعد الصغير لم يتزوج على زوجته الأولى وأم أولاده.

برلتني عامر ممثلة مصرية، شاركت فى العديد من الأعمال التلفزيونية منها “الطوفان" مع الفنان ماجد المصري، و"هربانة منها" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وآخر أعمالها مسلسل “ولاد إمبابة” مع سعد الصغير، والذي جرى طرحه في موسم رمضان الماضي، وشارك في بطولته سعد الصغير، ومصطفى أبو سريع، ولطفي لبيب وفريدة سيف النصر، ومن إخراج ممدوح زكي.

واعتادت برلنتي عامر على الظهور بملابس مثيرة خلال أعمالها الفنية، أو حتى من خلال الصور التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك الكليبات التي تُشارك فيها، حيث طرحت مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم ”بالسلامة“، من توزيع إسلام ساسو، وهي تنتمى إلى أغاني المهرجانات.

عاجل