رئيس التحرير
محمود المملوك

أول تعليق من سوسن بدر بعد عدم مشاركتها أمس في موكب المومياوات

سوسن بدر
سوسن بدر

تساءل الكثير من الجمهور حول عدم مشاركة الفنانة سوسن بدر فى احتفالية موكب نقل المومياوات، الذي حدث أمس، في منظر مهيب لفت نظر الجميع في مختلف دول العالم، حيث انتقلت 22 مومياء من المتحف المصري بالتحرير إلى متحف الحضارة بالفسطاط.

وكان ينتظر الجميع مشاركة سوسن بدر في موكب نقل المومياوات، التي طالما تميزت بملامحها الفرعونية، حيث يرى الجميع أنها تشبه كليوبترا بعدما خضعت أكثر من مرة لجلسات التصوير وهي مرتدية ملابس فرعونية، ونالت إعجاب كثير من الجمهور.

أول تعليق من سوسن بدر بعد عدم مشاركتها فى موكب نقل الموامياوات

ونشرت سوسن بدر، صورة لميدان التحرير من احتفالية موكب نقل الموامياوات، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “تحيا مصر”، معربة عن سعادتها بالموكب وفخرها الشديد بكونها مصرية الأصل.

وشارك في الموكب عدد من الفنانين وكان أولهم الفنان خالد النبوي الذي رافق المشاهدين في جولة سياحية، بمختلف المعالم السياحية في مصر، ومنها الأهرامات، سقارة، هرم زوسر، المعبد اليهودي، وغيرها من الأماكن السياحية، وفي كل مكان يقف فيه بالكاميرا كان يرافق النبوي مرشد سياحي ليتحدث عن هذا الأثر في نبذة قصيرة.

وكان في حديث الفنانين، الأوركسترا بقيادة المايسترو نادر عباسي، الذي تألق في "أوركسترا" تسببت في "قشعريرة" الأجسام، واشترك فيها عدد كبير من العازفين، ومنهم تقى علي عبد الرحيم عازفة الدف، وهي ابنة الفنان الراحل علي عبد الرحيم، وغيرها من العازفين الذين تألقوا في حدث تاريخي شهد عليه جميع دول العالم.

عاجل