رئيس التحرير
محمود المملوك

إهداء أوسكار الرائدات لروح الراحلين رجاء الجداوي وهادي الجيار

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

تشارك العديد من الفنانات في فعاليات "أوسكار الرائدات" التي تقام اليوم الثلاثاء، ومنهم سهير المرشدي، وسميرة عبدالعزيز عضو مجلس الشيوخ، ونهال عنبر، وحنان شوقي، والمطربة جنات.

ومن المقرر أن يحضر الفعاليات العديد من نجوم المجتمع والإعلام وسيدات الأعمال والمسؤولين من كل أنحاء الوطن العربي، يتقدمهم الدكتورة ميرفت التلاوي رئيس المجلس القومي للمرأة سابقا، وأمل بورقية، والدكتورة شهيناز البستكي، ولفيف من الإعلاميين ورجال الفكر والثقافة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وصرحت نعيمة بدوي رئيس الجمعية ورئيس المؤتمر بأن الدورة الرابعة تأتي دعما لكل جنود الجيش الأبيض بمصر والوطن العربي الذين سطروا أروع البطولات والتحديات والتضحيات من أجل مواجهة الجائحة والقضاء عليها من خلال تفانيهم في العمل لعلاج المرضي.

وأشارت رئيس الجمعية إلى أنه سيتم إهداء الدورة الحالية لروح الرائدات العرب الذين استشهدوا جراء وباء كورونا منهم الفنانة القديرة رجاء الجداوي والفنان هادي الجيار، وشهداء الجيش الأبيض ممن ضحوا بأرواحهم لرعاية المرضى، وأيضا القائدين الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وجلالة الملك محمد السادس ملك المغرب.

وأشادت بالمجهودات الكبيرة التي قام بها الرئيس السيسي، رئيس الجمهورية، في بناء الدولة المصرية في فترة وجيزة مما جعل الدولار يتراجع أمام الجنيه المصري مما يؤكد أن الاقتصاد المصري بسير نحو الاتجاه الصحيح.

وقالت: سيتم تكريم الشخصيات الفعالة والمؤثرة في مصر والوطن العربي بمنحهم درع الأوسكار وذلك بفضل جهدهم في العمل سواء الخيري أو المجتمعي.

 

 

عاجل