رئيس التحرير
محمود المملوك

يسرا بعد مشاركتها في موكب نقل المومياوات: "إبداع امتد من الأجداد للأحفاد"

يسرا
يسرا

شاركت الفنانة  يسرا، في العرض الفني ضمن احتفالية موكب نقل المومياوات الملكية، كما ألقت أيضًا كلمة أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي في قاعة الاحتفالات بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، مؤكدة على عظمة القدماء المصريين، وقدرتهم على إبهارنا حتى يومنا هذا.

ونشرت يسرا عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام" فيديو لها من احتفالية موكب المومياوات وعلقت عليه قائلةً: "أداء عالمي مبهر بكل تفاصيله. إبداع إمتد من الأجداد للأحفاد. الموسيقى أقل ما يقال عنها أسطورة تقمصت الروح وسافرت بينا للعصر الذهبي الفرعوني القديم".

واختتمت تعليقها بتوجيه كل الشكر للقائمين على هذا الحدث وقالت: "كل الشكر للمايسترو العبقري نادر عباسي، والملحن، هشام نزيه، ولكل فرد من أفراد الأوركسترا على هذا الإنجاز المشرف. بشكر كل القائمين على هذا الحدث التاريخي الفريد. أبهرتونا، وشرفتونا قدام العالم. عظمة على عظمة".

يسرا تعلق على مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية

وظهرت يسرا أثناء العرض الفني، مرتدية فستانًا فرعونيًا أبيض اللون، مع تاج ملكي، وذلك على هامش الأداء الموسيقي للأوركسترا.

ويعتبر موكب نقل المومياوات الملكية هو حدثًا جليلًا، يضم نقل 22 مومياء من المتحف المصري إلي متحف الحضاره شاهده العالم كله بأكمله.

عاجل