رئيس التحرير
محمود المملوك

ننشر أسماء المحامين المتقدمين لانتخابات النقابة بالمحاكم الجزئية في المنوفية

نقابة المحامين
نقابة المحامين

أعلنت نقابة المحامين في المنوفية، أسماء قائمة المحامين  المتقدمين لانتخابات النقابة في المحاكم الجزئية والبالغ عددها 10 جزئيات، فيما تم إعلان فوز بعض الأعضاء في مقاعد المرأة والشباب بالتزكية.
 

 

 

ويناقس على رئاسة اللجنة النقابية في محكمة الباجور الجزئية 3 محامين على منصب النقيب، و4  للعضوية فوق السن و3 تحت السن، فيما فازت مرشحة بالعضوية بالتزكية، وينافس على رئيس اللجنة النقابية بمحكمة مركز شبين الكوم 3 محامين على الرئاسة، و7 محامين على عضوية فوق السن، و2 على مقعد المرأة، فضلًا على حسم مقعد الشباب بالتزكية.
 


منافسة مشتعلة 

 

وفي لجنة بندر شبين الكوم، ينافس على رئاسة اللجنة 3 محامين، و4 على عضوية فوق السن، و2 على مقعد المرأة، والشباب بالتزكية، كما ينافس مرشحان على رئاسة اللجنة النقابية في تلا، و4 على عضوية فوق السن، و3 على مقعد الشباب، 2 على مقعد المرأة.
 

انتخابات الجزيئات 

 

ويتنافس في اللجنة النقابية بالشهداء 2 على مقعد الرئاسة، و4 على عضوية فوق السن 3 على مقعد الشباب والمرأة فوز بالتزكية، وفي جزئية بركة السبع تشتعل المنافسة على مقعد رئيس اللجنة بين إثنين من المرشحين و 6 أعضاء فوق السن، وسيدتان على مقعد المرأة، و3 من الشباب على مقعد تحت السن.

وتعتبر الانتخابات في اللجنة النقابية بقويسنا هادئة، بعد حسم أغلب المقاعد بالتزكية ولم يتبقى منافسة سوى على منصب رئيس اللجنة وينافس علية مرشحان، أما في السادات فينافس على رئاسة اللجنة 3 مرشحين، وعلى عضوية اللجنة فوق السن 5 مرشحين والمقعد النسائي 2، فيما تم حسم مقعد الشباب بالتزكية.

وفي منوف تم حسم مقعدي المرأة والشباب بالتزكية، ويتنافس  مرشحان على منصب رئيس اللجنة و4  على عضويتها فوق السن، أما عن أشمون فرئيس اللجنة حسم الانتخابات بالتزكية، وينافس 8 أعضاء على مقاعد فوق السن، و3 على مقعد المرأة و3 على مقعد تحت السن.

وخلال اعلان سابق أعلنت نقابة المحامين عن بداية حجز الأفراح المفتوحة داخل النقابة، وذلك لأعضائها من المحامين في المنوفية.