رئيس التحرير
محمود المملوك

محليات المنوفية ترفع الحواجز الخرسانية أمام مركز شرطة الباجور لتوسعة الطريق (صور)

حملة لرفع الحواجز
حملة لرفع الحواجز الخرسانية

نفذت محليات المنوفية متمثلة في الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، حملة إزالة للحواجز الخرسانية، المتواجدة أمام مركز شرطة الباجور، وذلك لتوسعة الطريق، بعد وضعها عقب ثورة يناير.
 



محافظ المنوفية يكلف الوحدة المحلية بالباجور بإزالة الحواجز الخرسانية أمام مركز الشرطة 

 

وكلف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، محليات المنوفية، متمثلة في السيد عبد العال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، بإزالة الحواجز الخرسانية أمام مركز شرطة الباجور، لتوسعة الطريق، أمام حركة سير السيارات، وذلك بالتزامن مع رصف الطريق من القناطر وصولًا لشبين الكوم، كمحور بديل لطريق الزراعي.

 

نائب رئيس مدينة الباجور يشرف على إزالة الحواجز الخرسانية من أمام مركز الشرطة

 

وتابع وليد سالم نائب رئيس مركز ومدينة الباجور لشئون المدينة، رفع النيوجرسي من أمام مركز الشرطة لتوسعة الطريق ولتسيير حركة المرور للمواطنين، والسيارات بتواجد بتواجد توفيق والي سكرتير عام المركز، أعمال التوسعات أمام مركز الشرطة.
 



محليات المنوفية: إزالة اشغالات طريق الباجور القناطر الخيرية 

 

 

شنت محليات المنوفية، متمثلة في الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، التابعة لمحافظة المنوفية حملات مكثفة لإزالة التعديات والإشغالات على حرم طريق القناطر الخيرية الباجور، بتواجد رئيس الوحدة المحلية والجهات الأمنية وذلك عقب زيارة الفريق كامل الوزير وزير النقل.

 

رئيس مدينة الباجور يقود حملة لإزالة التعديات على طريق القناطر الباجور 

 

ونظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، برئاسة السيد حسن عبد العال، حملة مكبرة بتواجد نواب رئيس المركز نهى الجمال وليد سالم، محمد عزت، لمتابعة استكمال الإزالات التى تتم على أرض الواقع بوحدة بى العرب، والتي أعقبت زيارة الفريق كامل الوزير، التي أبدى خلالها استياءه من كمية التعديات على الطريق.


 

أبو ليمون يكلف محليات المنوفية بحملة إزالة لتعديات

 

وكلف اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، في تواجد الفريق كامل الوزير، بتنفيذ حملة إزالات مكبرة على الإشغالات والتعديات على طريق القناطر الخيرية الباجور في نطاق الوحدة المحلية، في أقرب توقيت.
 

وأكد الفريق كامل الوزير، خلال زيارته للمنوفية، أن مايحدث على طريق القناطر الباجور من تعديات، أمر سيئ، ومن يقوم بعمل كولدير مياه على الطريق ويستغل ذلك في إقامة إشغالات لن يتقبله الله، مناشدًا المواطنين التعاون مع الدولة.