الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العثور على الطفلة الرضيعة المختطفة من حضانة مستشفى بأسيوط

مديرية أمن أسيوط
محافظات
مديرية أمن أسيوط
الإثنين 05/أبريل/2021 - 07:43 م

قال أحمد سيد عارف، مدير مستشفى الصحة الإنجابية بمركز منفلوط في محافظة أسيوط، إنه تم التوصل للطفلة الرضيعة التي تم اختطافها يوم السبت الماضي من داخل حضانة مستشفى الصحة الإنجابية بمركز منفلوط.

وأضاف مدير المستشفى، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنه جار تسليم الطفلة لأهلها بمركز شرطة منفلوط، موضحا أنه جار استكمال التحقيقات لمعرفة التفاصيل الكاملة للواقعة.

وفي سياق سابق، كشف مصدر مسؤول بمستشفى الصحة الإنجابية بمركز منفلوط في محافظة أسيوط، تفاصيل واقعة اختطاف طفلة رضيعة عمرها أيام من حضانة المستشفى.

وقال المصدر، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إن الطفلة من قرية بني رافع التابعة لمركز منفلوط في محافظة أسيوط، ويبلغ عمرها 4 أيام، دخلت المستشفى يوم الخميس الماضي الموافق 1 أبريل الجاري، حيث تعاني من مرض الصفراء، وتم حجزها بحضانة مستشفى الصحة الإنجابية بمنفلوط لتلقي العلاج.

وأضاف المصدر أن هناك سيدة توجهت إلى حضانة المستشفى، السبت الماضي، وأخبرت طاقم التمريض بأنها خالتها وتريد الطفلة لكى تأخذها إلى والدتها لكي تقوم بإرضاعها، فقام التمريض بسؤالها عن اسم الأم ثلاثي فأخبرتهم الاسم ثلاثيًا، وكذلك تم سؤالها عن اسم الأب ثلاثي فأخبرتهم باسم الأب ثلاثي، فتم تسليم الطفلة إلى السيدة اعتبارا وتصديقا لها أنها خالتها لكي تذهب بها إلى والدتها وترضعها ثم تقوم بإعادتها مرة أخرى، مشيرًا إلى أن طاقم التمريض أوضح أنه تم رؤية السيدة في وقت سابق مع أسرة الطفلة أثناء تواجدهم في المستشفى، وبعد مرور وقت سألت الأسرة عن الطفلة وتم اكتشاف اختطافها بعد معرفة أن السيدة لم تأخذ الطفلة للأم، موضحا أنه تم على الفور إبلاغ الجهات المعنية ومركز الشرطة بالواقعة وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة لكشف ملابسات الواقعة.

وكان مستشفى منفلوط في محافظة أسيوط، قد شهد، السبت الماضي، واقعة الأولى من نوعها في مركز منفلوط، حيث تم اختطاف طفلة رضيعة من المستشفي في ظل ظروف غامضة.

وقال مصدر طبي بالإدارة الصحية بمركز منفلوط في محافظة أسيوط، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إن مايتم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، باختطاف طفلة صحيح والواقعة حدثت بالفعل اليوم داخل مستشفى منفلوط.

تابع مواقعنا