رئيس التحرير
محمود المملوك

ماذا قال زيدان عن محمد صلاح قبل مباراة ريال مدريد ضد ليفربول؟

زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح قبل مواجهة الفريق الإسباني أمام ليفربول الإنجليزي فى ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان فى المؤتمر الصحفي للمباراة:" محمد صلاح الآن ليس لاعبي لدي 25 لاعبًا هنا فقط مسؤول عنهم، ‏في الوقت الحالي أنا مدرب لـ ريال مدريد وأستمتع بذلك، وتركيزي على مباراة الغد".

زيدان: نفتقد هازارد

وأضاف مدرب ريال مدريد:"‏أعتقد بأنه تم التقليل من قيمة فريقي، أنا أثق بفريقي كثيرًا وأعلم ما يمكن أن يقدمونه، نحن نعمل يومًا بعد يوم، سنقاتل من أجل كل شيء، لقد مررنا بلحظات صعبة والآن نمر بلحظات جيدة، ولكن هذا لا يعني شيئًا دون التتويج، ‏أنا بحاجة لجميع اللاعبين، أحب الحفاظ على صحتهم، وعندما يُصاب أحدهم لا يعجبني ذلك، ما نريده هو استعادة هازارد في أسرع وقت ممكن، نحن نفتقد بعضنا البعض، وأتمنى بأن نستعيد جميع اللاعبين المصابين قبل نهاية الموسم".

قد يعجبك| خطة جديدة من برشلونة لإعادة نيمار إلى الفريق

واكمل المدرب الفرنسي:"مباراة الغد هي الأهم لأنها المباراة القادمة، لكنها بنفس أهمية مباراة إيبار، تركيزنا فقط على المباراة القادمة، جميع اللاعبين هنا يعلمون كيف يلعبون، يستحقون اللعب فعلًا مع هذا النادي الرائع، هناك الكثير من التناغم بينهم".

واختتم زيزو تصريحاته قائلا:"‏كلوب حقق أشياء عظيمة، وعندما شاركت في الدورة التدريبية شاهدت مسيرة كلوب، كل مدرب له أسلوبه الخاص وليس مضطرًّا لنسخ أسلوب الآخرين، نحن لا نفكر في الماضي، الأمر انتهى ولدينا مباراة غدًا، الأمر مختلفٌ الآن لكلا الناديين، نحن نستعد جيّدًا لهذه المباراة، هم لديهم لاعبون يستطيعون أن يلعبوا بدل المصابين، نحن أيضًا لدينا إصابات، ولكننا فريق قوي دائمًا، نحن نعلم بأنها ستُلعب على مباراتين، ولكن ما يهمنا هو مباراة الغد فقط، لا نرى أبعد من ذلك". 

ومن المقرر ان يواجه ليفربول الانجليزي نظيره ريال مدريد الاسباني غدا الثلاثاء ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا فى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب الفيرديودي ستيفانو بالعاصمة الاسبانية مدريد.

عاجل