رئيس التحرير
محمود المملوك

صحيفة كويتية: مصري يقتل ابن بلده في الكويت إثر مشاجرة

الكويت
الكويت

قالت صحفية الراي الكويتية إن مشاجرة نشبت بين مصريين يعملان في الكويت، ما أدى إلى وفاته أحد الأشخاص، ولم يتم الكشف عن كواليس المشاجرة.

وقالت الصحفية: “أفضت مشاجرة في منطقة خيطان بين مقيمين من الجنسية المصرية لتعرض أحدهما للطعن من قبل الآخر؛ ما أدى إلى وفاته”.

وفي سياق منفصل، حالة وفاة جديدة سجلتها دفاتر عزاء الغربة لأبناء محافظة سوهاج، حيث توفي الشاب ياسر حسين عبدالحميد، ابن قرية بيت الخريبي التابعة لمركز جرجا، إثر أزمة قلبية قبل ذهابه لعمله بدولة الكويت، أول أمس، وما زالت أسرته تنتظر وصول جثمانه لتشييعه إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه. 

وخيم الحزن على أهالي القرية وقرى خط الحاجر في غرب جرجا، بعد سماعهم نبأ الشاب الذي يعرف بينهم بأبوجاسر الخريبي، حيث توجه العديد من العائلات، لاستقبال جثمانه من مطار القاهرة الدولي، وأغلق الأهالي شاشات التلفاز حدادًا على الشاب ياسر، الذي فقد حياته أثناء اغترابه في دولة الكويت، للبحث عن فرصة لحياة أفضل له وأسرته. 

مصريين في الكويت

ويشهد العديد أهالي القرية والقرى المجاورة للمتوفى بالاحترام وحسن الخلق طيلة الفترة التي قضاها بينهم، مؤكدين أنه من خيرة شباب هذه القرية ومثالا يحتذى به في احترام الآخرين وتقديرهم. 

ونعى الأهالي ياسر عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معبرين خلال تلك البوستات عن حزنهم الشديد بوفاة خيرة أبنائهم.

عاجل