الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المراجع التاريخي لمسلسل الملك أحمس: "الهدف إبراز دور الجيش.. وظل 5 سنين يقاتل هيكون فاضي يحلق دقنه؟"

بوسترمسلسل أحمس
فن
بوسترمسلسل أحمس
الإثنين 05/أبريل/2021 - 09:30 م

علق  أحمد السنوسي المراجع التاريخي والمرشد السياحي والمسؤول عن المراجعة التاريخية لمسلسل “ الملك أحمس ”، على الانتقادات اللاذعة التي واجهت العمل، مما أدى إلى صدور قرار بوقفه أمس، بسبب الأخطاء التاريخية التي عرضت في البرومو الترويجي.

وقال السنوسي في تصريح خاص لـ"القاهرة 24": “دوري تصحيح الأحداث وعارضت حاجات كتير والشركة المنتجة كانت بتستجيب وتعاون معايا عشان نقدم أحسن حاجة.. الهدف من هذا العمل إبراز دور الجيش المصري دور القائد أحمس، كيف شعب بلا جيش وحارب طاعون  العصر اللي هما الهكسكوس، بزرع في نفوس الأطفال والناس الواعية حب الجيش وليس الجهلة اللي على فيس بوك، أنا ببرز دور الجيش فقط".

واستكمل: “ده واحد هربان هيبقى فاضي يحلق دقنه، وأنا قولت لعمرو يوسف أنت هتجسد أحمس المتخفي وليس الملك، حياة أحمس المقاتل وليس الملك، وقعد في الحرب 5 سنين هل في الوقت ده هقعد أحلق دقني، وكانت الحلاقة في هذا العصر صعبة جداً بالموس وآلات حادة”.

مسلسل الملك أحمس

وأضاف: “ملقتش حد عدل على الفيس بوك يترد عليه، ويقولوا هو كان في بيرة أيام الهكسكوس، عايز أقولهم كان في خمر وعرق البلح أيامهم عادي، وممكن يكون في غلطات وأنا بلغت المسؤولين”.

كما تحدث عن أحد المشاهد التي كان يقدمها الفنان شريف سلامة والذي يجسد شخصية “والد أحمس”، عندما كان مرتدياً التاج الآحمر وظهر بلحيته، مما أزعجه كثيراً وتحدث مع الديكور لمعرفة أسباب هذه المغلطات.

مها نصار تهاجم زاهي حواس بعد إيقاف مسلسل “الملك”: "مستغربة كلامك دلوقتي!"

محمد رمضان يعد زاهي حواس بتحويل قصة الملك "أحمس" لفيلم في 2023

تابع مواقعنا