رئيس التحرير
محمود المملوك

منتج فيلم "للإيجار": خالد الصاوي تسرع في إعلان أزمة عدم حصوله على مستحقاته

فيلم للإيجار
فيلم للإيجار

تحدث المنتج محمد دياسطي عن أزمته الأخيرة مع خالد الصاوي، والتي تم حلها بشكل نهائي، إذ قال إنه تجمعه علاقة صداقة قوية مع الصاوي، وأن الأخير انفعل بشكل متسرع بعدما تأخرت في إعطائه الدفعة الأخيرة من أجره عن فيلم "للإيجار".

وأضاف "دياسطي" أثناء حلوله ضيفا على برنامج " القاهرة اليوم" أن الصاوي لديه تجارب سيئة مع الحصول على مستحقاته المالية، وذلك الأمر دفعه للتسرع في إعلان عدم أخذه باقي مستحقاته عن فيلمه معي، لكن تم حل الأمر سريعا، وعاد بعد ذلك الممثل وأعلن أن الأمر تم حله.

وأشار دياسطي إلى أنه العلاقة بينه وبين الصاوي جيدة ومازالا يتحدثان كثيرا، وأنه أيضا نشر الأغنية الدعائية للفيلم عبر حساباته بمواقع التواصل الإجتماعي.

وكان الفنان خالد الصاوي أعلن مؤخرا حل أزمته مع المنتج محمد دياسطي، والتي أثيرت خلال الفترة الماضية، حول عدم تقاضيه باقي مستحقاته المالية نظير عمله في فيلم “للإيجار”.

وكتب خالد عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: "أحبائي مثلما كان صوتي عاليا بالمطالبة بحقوقي، اسمحولي أقولها عاليا أيضًا مع شديد اعتذاري لازعاجكم بالحالتين تم حل مشكلتي مع المنتج محمد دياسطي مع جزيل الشكر لنقابتي التمثيليين والسينمائيين وسينرجي للتوزيع ومهرجان الأقصر، أتمنى التوفيق لأسرة فيلم للإيجار بالأقصر، ثم بالعرض العام".

للإيجار يفوز بجائزة وشهادة تقدير بمهرجان الأقصر

وفاز الفيلم المصري "للإيجار" للمخرج إسلام بلال بجائزة وشهادة تقدير في حفل ختام مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، حيث حصل على جائزة “رضوان الكاشف”، والتي تقدمها مؤسسة شباب الفنانين المستقلين، كما نال الفيلم شهادة تقدير من لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.

وتدور أحداث فيلم “للإيجار” في إطار تشويق كوميدي عن “الوحدة والعزلة” حول شخصية قبطان على المعاش بمدينة الإسكندرية يعرض شقته للإيجار.

“للإيجار” من بطولة خالد الصاوي ومحمد سلام وعصام السقا وجيهان خليل وياسر الطوبجي وهايدي رفعت وإنتاج محمد دياسطي ومحمد الحمادي شركة “Bird Eye” في استئناف عملها الدرامي والسينمائي، حيث إن أشهر إنتاجها فيلم “لا تراجع ولا استسلام” ومسلسل "الكبير أوي" لأحمد مكي.