الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد استبعاد أنغام.. تامر حسنى يغنى تتر مسلسل "نسل الأغراب"

تامر حسني
فن
تامر حسني
الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 10:32 ص

أعلن المخرج محمد سامي، أن الفنان تامر حسني سيغني تتر مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا وأمير كرارة.

ويغني تامر حسني تتر المسلسل بدلا من المطربة أنغام التي كانت سجلت الأغنيات بالفعل، لكن اعتذر لها المخرج بعد ذلك واستبعد الأغنية نظرًا لأنه يرى أنها لا تليق مع طبيعة الدراما الصعيدية المقدمة في المسلسل.

أحمد السقا وتامر حسني ومحمد سامي

ونشر المخرج محمد سامي، صورة له برفقه الفنان تامر حسني، وأحمد السقا، من كواليس المسلسل عبر حسابه الشخصي على “انستجرام” وعلق عليها: “تكتمل كتيبة نسل الأغراب بنجم الوطن العربي الأول النجم الكبير تامر حسني، وش السعد، اللي اكتشفني في مسلسلي الأول أدم واللي قدمني للجمهور العظيم وأول حد دعمني”. 

ومن المقرر عرض مسلسل "نسل الأغراب" في سباق دراما رمضان المقبل، ويشارك في بطولته مي عمر، وهبة مجدي، وفردوس عبد الحميد، ومحمد مهران، ودياب، ونجلاء بدر، ومن تأليف وإخراج محمد سامى وإنتاج شركه سينرجى.

الإعلان الترويجي لمسلسل "نسل الاغراب"

 

وكان الإعلان الترويجي لمسلسل "نسل الأغراب" الذي طرح مؤخرا لاقى صدى واسعا واهتمام جماهيري كبير،، خصوصا أنه يجمع بين اثنين من نجوم التمثيل في مصر، وهما أحمد السقا وأمير كرارة، واللذين سبق أن حققا نجاحا كبيرا عندما شاركا سويا في فيلم "هروب اضطراري" عام 2017.

وكتب المنتج تامر مرسي، تعليقا على برومو مسلسل "نسل الأغراب" عبر حسابه الشخصي بـ“فيس بوك”: “نسل الأغراب حصريًا على أون، رمضان 2021 إن شاء الله، سينرجي، المتحدة”.

بلغت مدة الإعلان الترويجي نحو دقيقتين، ونستطيع من خلالها أن نرصد العديد من الملاحظات على ظهور الممثلين وردود فعل الجمهور على البرومو.

 

نحن أمام عمل درامي مختلف، ويبدو أنه سيكون واحدا من المسلسلات المثيرة للجدل والتي يشهدها رمضان 2021، والإعلان التشويقي للمسلسل يبشر بأن هناك الكثير من الصراعات الدرامية ضمن أحداث العمل.

أداء أحمد السقا، وظهوره القوي في الإعلان الدعائي مجسدا شخصية "عساف الغريب" نال استحسان الكثير من الجمهور، خصوصا مع ظهوره بشكل مختلف تماما، واعتمد على حلاقة شعر رأسه تماما "زيرو" وتركيب أسنان فضة.

لاحظ العديد من مشاهدي البرومو، أن أمير كرارة يضع كحل تحت عينيه، وذلك لأنه يجسد شخصية “غفران الغريب” من نسل الغجر.

التعليق الصوتي للفنانة فردوس عبد الحميد كان له نصيبا كبيرا من اهتمام الجمهور، فهي تقول: "واحد اتسجن وخسر حبابيه والتاني راجع دافن قرايبه"، فيما يبدأ البرومو بجملة "الدنيا فيها عساف وغفران الغريب تبقى غابة".

جميع أبطال العمل يظهرون في الإعلان الترويجي له وهم أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وعماد زيادة ودياب وأحمد مالك وريم سامي ونجلاء بدر وفردوس عبد الحميد.

استغرق 12 يومًا.. كيف روّض أمير كرارة الأسد لتصوير مشاهد "نسل الأغراب"؟

تابع مواقعنا