رئيس التحرير
محمود المملوك

مسلسلات رمضان 2021.. تفاصيل أول عمل فني يجمع هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بعد الزواج

هنادي مهنا وأحمد
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

مفاجأة جديدة يجهز لها أحمد خالد صالح، وهنادي مهنا، لجمهورهما، عبارة عن أول عمل فني مشترك بينهما بعد زواجهما.

يتعاون أحمد خالد صالح وهنادي مهنا في مسلسل إذاعي بعنوان "رحلتي من الشك لبلطيم"، وهو أيضا أول عمل إذاعي مشترك بينهما، وتدور أحداثه في عام 2051 في إطار فانتازيا كوميدي عن العلاقات في السنة الأولى بعد الزواج.

تفاصيل مسلسل هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

 

يجسد أحمد خالد صالح دور “حازم”، وتجسد هنادي مهنا دور “سارة”، وهما زوجين يحاولان الوصول لملجأ الناجين من كارثة كونية في بلطيم، ويقابلهما كل يوم مشكلات زوجية اجتماعية.

 

ومن المقرر أن تذاع حلقات "رحلتي من الشك لبلطيم"، يوميا الساعة الرابعة والنصف مساء، والإعادة في تمام الساعة السابعة مساء، والثانية عشرة والربع ظهرا في اليوم التالي.

 

وكان هنادي مهنا وأحمد خالد تزوجا في نوفمبر الماضي، وشاركا معا في رمضان 2020 بمسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

ومن ناحية آخرى طالبت الفنانة هنادي مهنا، جمهورها بالدعاء لوالدها الموسيقار هاني مهنا ووالدتها وحماتها، بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد في الفترة الأخيرة.

 

وكتبت هنادي عبر الأستوري الخاص بـ“انستجرام”: “دعواتكم لأبي ولأمي وحماتي ولكل مريض بالشفاء العادل شفاء لا يغادر سقمًا، إن الدعاء يغير الأقدار، كثفوا الدعاء أرجوكم”.

 

وسبق وأعلنت هنادي مهنا إصابة والدتها بفيروس كورونا المستجد، حيث نشرت تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وكتبت قائلة: "ادعوا لماما.. إيجابي كورونا".

يشار إلى أن هنادي مهنا وأحمد خالد صالح أعلنا منذ عدة أيام اصابتهما بفيروس كورونا.

بعد استبعاد أنغام.. تامر حسنى يغنى تتر مسلسل "نسل الأغراب"