رئيس التحرير
محمود المملوك

إصابة ومرواغة.. تاريخ مواجهات محمد صلاح أمام ريال مدريد

محمد صلاح
محمد صلاح

يحل نادي ليفربول، ضيفًا على نظيره ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب ألفريدودي سيتفانو.
 

ويسعى ريال مدريد، لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب والمقامة على ملعبه، قبل مواجهة الإياب والمقرر لها الثالث عشر من أبريل الجاري على ملعب أنفيلد بإنجلترا.
 

ويأمل ليفربول، في الإطاحة بريال مدريد من البطولة والثأر من هزيمة نهائي 2018 الذي انتهى بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح الفريق الإسباني.
 

ويتواجد محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول، على رأس التشكيل المتوقع لفريقه في لقاء الليلة.
 

وتأتي تلك المباراة لتكون الرابعة لمحمد صلاح، أمام ريال مدريد حيث سبق وأن التقى بالفريق الإسباني 3 مرات مرتين بقميص روما الإيطالي والثالثة في نهائي 2018 بقيمص ليفربول.
 

المواجهة الأولى كانت تحديدًا الأربعاء 17 فبراير عام 2016 في دوري أبطال أوروبا، والتي لم تكن مثالية لمحمد صلاح، وجماهير روما أمام العملاق الإسباني حيث انتهى اللقاء الذي أقيم على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية بالخسارة بهدفين مقابل لا شيء.

المواجهة الثانية كانت الثلاثاء 8 مارس من نفس العام في الإياب والتي انتهت بنفس النتيجة لكن كان لصلاح رأي اخر في الظهور حيث  حصل على بعض الأضواء بعيدًا عن النتيجة بمرواغة أكثر من رائعة لسيرجيو راموس مدافع ريال مدريد وأخرى لمارسيلو وانفراد بالحارس كيلور نافاس

المواجهة الثالثة كانت الأسوء لمحمد صلاح والتي كانت  السادس والعشرين من مايو 2018، في المباراة النهائية وكان الجميع ينتظر تألق محمد صلاح، إلا أنه خرج سريعًا من اللقاء عقب تعرضه للإصابة اثر تدخل عنيف من سيرجيو راموس، وقتها خلال الشوط الأول ليفقد الريدز أحد أهم أسلحته في اللقاء الذي انتهى بثلاثية مقابل هدف لريال مدريد.

عاجل