رئيس التحرير
محمود المملوك

رمضان 2021.. نضال الشافعي ضابظ مخابرات فى "هجمة مرتدة" مع أحمد عز

نضال الشافعي
نضال الشافعي

كشف الفنان نضال الشافعى، تفاصيل دوره فى  مسلسل “هجمة مرتدة”، للفنان أحمد عز والفنانة هند صبري، والمقرر عرضه فى السباق الدرامي فى رمضان 2021.

وقال نضال الشافعي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “8 الصبح”،عبر فضائية “دي أم سي”، إنه سعيد بالمشاركة مع الفنان أحمد عز فى المسلسل، مشيرًا أنه يلعب شخصية تدعى “أكرم”، وهو ضابط مخابرات، ويواجه العديد من الصعبات خلال أحداث العمل.

وأضاف: "هجمة مرتدة من ملف المخابرات، وليا الشرف الكبير أنى أكون مع أخويا النجم أحمد عز"، لافتا إلى أن الشركة المنتجة للمسلسل لم تبخل على العمل فى شئ من أجل أن يليق العمل بتقديمه فى رمضان.

وفي سياق متصل، تعرض مسلسل “هجمة مرتدة” للعديد من التوقفات، فكان من المقرر مشاركته في رمضان 2020، ولكن حلت جائحة فيروس كورونا وغيرت الموازين ليتقرر تأجيله للموسم الرمضاني المقبل، بالإضافة إلى انشغال "عز" في عرض مسرحيته "علاء الدين"، فتوقف التصوير عدة مرات.

"هجمة مرتدة" يشارك فيه عدد كبير من الفنانين أبرزهم الفنان احمد عز، والفنانة هند صبري، هشام سليم، هاجر الشرنوبي، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نذضال الشافعي، محمد جمعة، يوسف عثمان، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.