رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على أبرز تصرحات ميدو أمس عبر تطبيق "كلوب هاوس"

ميدو
ميدو

أثارت تصريحات أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق أمس عبر تطبيق “كلوب هاوس” جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية، وذلك حول أزمات نادي الزمالك الأخير، واتفاقاته مع مجلس إلإداراة النادي بالضغط على اللاعبين إعلاميا، بالإضافة إلى حديثه عن فاروق جعفر ورفضه طلب ميدو بالوقوف جانب فريق الكرة بالزمالك ومساندته مرخرا بالأزمات التي كان يمر بها الفريق والنادي.

وجاءت أبرز تصريحات ميدو أمس عبر “كلوب هاوس” كالآتي:

فجر أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، مفاجأة مدوية بخصوص مشكلة أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، بخصوص إرسال وكيل اللاعب إنذار لنادي الزمالك، بسبب تأخر حصول اللاعب على مقدم عقده من النادي.

وقال ميدو في تصريحات عبر "كلوب هاوس": "عندما قمت بتفجير المفاجأة في برنامجي على الهواء، بشأن إنذار وكيل أشرف بن شرقي النادي، بسبب عدم حصوله على مقدم عقده لموسم 2020-2021، كنت على إتفاق بإعلان ذلك في الإعلام مع مجلس إداراة النادي، وذلك لجعل اللاعب ووكيله يتراجعوا عن الإنذار، وذلك حفاظا على مصلحة الفريق، وبالفعل بعد أن قمت بإعلان ذلك في البرنامج، قام وكيل اللاعب بسحب الإنذار المرسل للنادي فورا".

وكان قد قام وكيل اللاعب أشرف بن شرقي، بإرسال خطابا لمجلس إدارة الزمالك يفيد بأحقية فسخ اللاعب تعاقده مع الفريق، في حالة عدم صرف مقدم عقد اللاعب من النادي، مؤكدا أن ذلك التأخير يحدث دائما وبصفة مستمرة مع اللاعب.

وكشف ميدو أيضا عن عمله في وقت سابق بالاتفاق مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بسياسة الضغط على بعض اللاعبين من قبل الإعلام من أجل تمديد التعاقدات.

وتابع:" صرحت مسبقا أن يوسف أوباما وضع شروطا لنادي الزمالك من أجل التجديد، وذلك أيضا كان بالاتفاق مع مرتضى منصور لتشكيل ضغوطات على اللاعب من أجل تجديد تعاقده مع النادي".

وأضاف ميدو في تصريحاته: "الزمالك حاليا أقصى اماله وطموحاته أن يصبح مثل النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن الكلام حول قضية نادي القرن والظلم الذي يتحدثون عنه بإستمرار، يمنح مبرر للاعبي الزمالك للهزيمة لتصبح شماعة لأخطائهم وخسائرهم، مركدا على أهمية النظر للأمام وليس للخلف ".

وواصل :"  داخل النادي الأهلي ، توضع مصلحة النادي فوق أي مصالح شخصية، لكن في نادي الزمالك يحدث العكس، تاتي المصالح الشخصية فوق مصلحة النادي".

وأردف :“اتحاد الكرة كان بيخاف من مرتضى منصور أثناء تواجده كرئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء والحكام أيضًا”.

وكشف أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك السابق حديثًا دار بينه وبين فاروق جعفر، لاعب منتخب مصر والزمالك السابق، بخصوص الأزمة التي يمر بها نادي الزمالك مؤخرًا.

وقال ميدو في تصريحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "كلوب هاوس": “قمت بالاتصال بفاروق جعفر وقولت له يجب أن نقف بجانب نادي الزمالك وفريق الكرة علشان يقدر يقف على رجليه، رد عليا غصب عنه قائلا : "ومين قالك إن أنا عايز نقف جنب النادي فقولتله يعني ايه قالي يعني مين قالك أننا عايزين الزمالك يقف على رجليه، ودي الناس اللي شغالة داخل النادي".

عاجل