رئيس التحرير
محمود المملوك

سامي مغاوري ونجله ضيفا برنامج مبروك عطية الجديد

سامي مغاوري ونجله
سامي مغاوري ونجله ومبروك عطية

يحل الفنان سامي مغاوري ونجله كريم ضيفا على الداعية مبروك عطية في برنامجه الرمضاني، المقرر طرحه خلال شهر رمضان المعظم.

ونشر الفنان سام مغاوري صورة، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها قائلًا: "مفاجأة رمضان هتكون مع برنامج الدكتور مبروك عطية إن شاء الله. شكرًا لاستضافتنا أنا وابني الفنان كريم مغاوري في هذا اللقاء والحوار الممتع.. رمضان كريم".

ويستضيف الداعية مبروك عطية في برنامجه عدد من الفنانيين ومن أبرزهم ضيوف الفنانة وفاء عامر وشيماء سيف وانتصار وبدرية طلبة ومطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، والفنانون محمد ثروت وإسلام إبراهيم وعدد كبير من الشخصيات العامة والمشاهير. 

سامي مغاوري ونجله ضيفا مبروك عطية في برنامجه

وفي وقت سابق، علم “القاهرة 24” تفاصيل برنامج مبروك عطية الجديد، حيث يحمل اسم “كلام مبروك”، ويتكون من 15 حلقة، وانتهى الشيخ من تصويرها جميعًا، ويتميز بطابع إنساني ومختلف عن برامج مبروك عطية السابقة.

ضيوف بررنامج مبروك عطية

وشارك الفنان سامي مغاوري مؤخرًا في مسلسل “اللعبة”، بطولة هشام ماجد وشيكو، وحقق كثير من النجاحات وحقق مشاهدات عالية فور عرضه، كما نال على إعجاب الكثير من جمهوره. 

مسلسل "اللعبة 2" أشرف على كتابته فادي أبو السعود وسيناريو وحوار أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وإخراج معتز التوني وبطولة هشام ماجد وشيكو ومي كساب وأحمد فتحي ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وميرنا جميل وعارفة عبد الرسول وسامي مغاوري وأوتاكا.