الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأول مرة.. مبروك عطية مذيع برنامج حواري مع الفنانين في رمضان 2021

مبروك عطية وعمر كمال
فن
مبروك عطية وعمر كمال
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 10:14 م

انتهى الدكتور مبروك عطية عميد كلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، من تصوير حلقات برنامجه الجديد المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021، وهو من إنتاج شركتي "فيجينيرز/دبي" و"يوتا ميديا برودكشنز/مصر". 

وبرنامج مبروك عطية يعد التجربة الأولى التي يقدم فيها برنامج على كرسي المذيع مع استضافة فنانين وشخصيات عامة.

مبروك عطية وعمر كمال

 ومن أبرز ضيوف برنامجه الفنانات وفاء عامر وشيماء سيف وانتصار وبدرية طلبة ومطربو المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، والفنانون محمد ثروت وإسلام إبراهيم وعدد كبير من الشخصيات العامة والمشاهير. 

برنامج مبروك عطية في رمضان 2021

برنامج مبروك عطية من نوعية البرامج الاجتماعية الحوارية بخلطة جديدة تمامًا على سوق البرامج في مصر، وما اعتاد عطية على تقديمه.

من جانبه أكد المنتج عبد الرحمن الزياني من شركة “فيجينيرز” الإماراتية وشروق العطار المنتج المنفذ والمدير التنفيذي لشركة يوتا ميديا برودكشنز أن البرنامج يحتوي على مفاجآت ضخمة، وبصدد عرضه خلال شهر رمضان المقبل.. ومن المقرر الإعلان لاحقًا عن اسم البرنامج وتفاصيل فقراته المختلفة وكذلك فريق العمل القائم عليه، الأمور التي تتضمّن مفاجآت سارّة للجمهور العربي.

مبروك عطية ووفاء عامر

وفي وقت سابق، علم “القاهرة 24” تفاصيل برنامج مبروك عطية الجديد، حيث يحمل اسم “كلام مبروك”، ويتكون من 15 حلقة، وانتهى الشيخ من تصويرها جميعًا، ويتميز بطابع إنساني ومختلف عن برامج مبروك عطية السابقة.

وسخر الكثيرون من ظهور عمر كمال مع مبروك عطية، ما جعل مطرب المهرجانات يرد على إحدى المتابعات، عبر حسابه بـ"فيس بوك" قائلًا: "هو أنا كافر يا ستي!! اصبري شوفي المحتوى بعد كدة انتقدي واتكلمي براحتك".

ولم يكتفِ بذلك، بل رد في منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “اتصورت صورة وأتشرف بده مع فضيلة الشيخ مبروك عطية، في لقاء هيتذاع معاه في رمضان إن شاء الله، وحلقة كلها خير وكلام محترم، كلام الناس وتعليقاتهم حسستني أنه متصور مع يهودي أو كافر أو مرتد أو أنسان لا مؤاخذة وهيدنس الشيخ، وكومنتات إزاي ده يتصور مع ده مع انى مش وحش للدرجة ديه، زي بالظبط ما خلوني أبطل أفكر أصلى في المسجد”.

تابع مواقعنا