رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد وقف تصوير "الملك".. ريم مصطفى تشارك في هشتاج "نتفرج بعدها نحكم"

ريم مصطفى
ريم مصطفى

انضمت الفنانة ريم مصطفى، بطلة مسلسل “الملك.. كفاح طيبة”، لمستخدمي السوشيال ميديا الذين دشنوا هاشتاح “نتفرج بعدها نحكم”.

وتعد ريم مصطفى هي من أبطال مسلسل “الملك.. كفاح طيبة”، وكان المخرج عمرو سلامة هو أول من دشن هذا الهاشتاج، وقال فيه: "إحنا بنعمل فن عشان نحكي حواديت عشان نسعد الناس ونسليهم ونخليهم يفكروا".

وتابع: "ماتحكمش على الجواب من عنوانه، من حقك تقرأ الجواب كله وساعتها تحكم، ولو السوشيال ميديا تحولت لمحكمة فنية من حقها تمنع عرض أو توقف عمل مانعرفش بكرة هتحكم بإيه وممكن تظلم مين".

ريم مصطفى

وأضاف: "من حقنا نحلم من حقنا نتخيل من حقنا نغلط، من حقك تشوفنا حتى لو هتنتقدنا، ومن حقك برضه ماتتفرجش بس مطلب المنع خسارة وقطع عيش وظلم".

واختتم: "وأي فنان بينافس بشرف وأخلاق سيدعم زميله، وإحنا بندعم زمايلنا الشرفاء"، معبرين عن استيائهم من قرار وقف المسلسل وعدم مشاركته في السباق الرمضاني".

ريم مصطفى تشارك في هشتاج “نتفرج بعدها نحكم”

وسبق قالت مصادر، لـ"القاهرة 24"، إن الجهات المعنية قررت وقف تصوير المسلسل مع إلزام الشركة المنتجة بتحمل جميع تكاليف التصوير التي تم إنفاقها على العمل حتى الآن.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقف مسلسل "أحمس" وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملًا، وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عليه عدم عرضه فى رمضان المقبل.

عاجل