رئيس التحرير
محمود المملوك

هل يغيب جنابري عن بايرن ميونخ أمام باريس سان جيرمان؟

جنابري
جنابري

يستعد نادي بايرن ميونخ الألماني من أجل خوض مواجهة نارية مع نظيره باريس سان جيرمان، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

إصابة جنابري بفيروس كورونا منذ ساعات

وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، إصابة لاعبه سيرجي جنابري، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، وذلك في بيان رسمي منذ قليل، عقب المسحة الطبية التي خضع لها الفريق صباح اليوم الثلاثاء.

وقال العملاق البافاري في بيان عبر موقعه الرسمي :"أثبتت الاختبارات إصابة  سيرجي جنابري بفيروس كورونا، هو الآن في حالة جيدة، وتم وضعه في عزلة منزلية".

موعد عودة جنابري إلى المشاركة مع بايرن ميونخ

ويعود جنابري إلى التدريبات الجماعية مع العملاق البافاري خلال 14 يومًا بدءا من اليوم الثلاثاء الموافق 6 أبريل، وذلك بعد تعافيه من فيروس كورونا بشكل كامل، وذلك حفاظًا على سلامة زملائه في الفريق.

حلول هانز فليك بعد غياب جنابري أمام باريس سان جيرمان

ويمتلك الألماني هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونخ عددًا من الحلول في مباراة الغد، وذلك لحماية فريقه من التأثر بشكل كبير من غياب النجم الألماني المتألق مؤخرًا، والذي كان سيمتلك بصمة سحرية حال مشاركته أمام الزعيم الباريسي.

ومن المتوقع أن يدفع فليك بليروي ساني في مركز الجناح الأيسر، وذلك مع تواجد كينجيسلي كومان في التشكيل الأساسي لسد أي فجوة ستتواجد في الجبهة أثناء أحداث المباراة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

ويلتقي البايرن مع نظيره البي إس جي، غدًا الأربعاء، على ملعب أليانز أرينا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في مباراة مرتقبة منذ نهائي النسخة الماضية.

ترتيب بايرن ميونخ في الدوري الألماني

ويحتل البايرن صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 64 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن لايبزيج صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري.

ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

ويحتل البي إس جي المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز "ليج1"، وذلك برصيد 63 نقطة، بفارق ثلاث نقاط خلف ليل متصدرجدول الترتيب.