رئيس التحرير
محمود المملوك

الزمالك يحدد أهدافه من مواجهة تونجيث

الزمالك
الزمالك

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن أكثر من هدف في مباراته المرتقبة أمام تونجيث السنغالي المقرر لها يوم السبت المقبل، باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعد المباراة مهمة في مشوار الفريق نحو التأهل لدور الثمانية للبطولة، لا سيما أن الفريق مطالب بالفوز، مع انتظار فوز الترجي التونسي على مولودية الجزائر في الجولة نفسها.

وفي نفس الوقت يتطلع الزمالك للتفوق على الأندية السنغالية، خاصة أن الفريق خاض 5 مواجهات أمام أندية سنغالية فاز في مباراتين وخسر في مواجهتين وتعادل مرة واحدة.

قابل الزمالك أندية السنغال في 5 مناسبات علي صعيد البطولات الإفريقية، وكانت المواجهة الأولي ضد فريق ايه إس سي نديامبور في ربع نهائي كأس الكؤوس الإفريقية عام 2000 وفاز الفريق الأبيض ذهابا 3/1 وتلقى هزيمة في مباراة الاياب بنتيجة 1/0.

وكانت المواجهة الثانية ضد فريق جينراسيون فوت السنغالي في بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2019/2020، وخسر الفريق الأبيض في السنغال 2/1 بينما حقق الفوز بهدف نظيف في القاهرة.

والتقى الزمالك مع تونجيث في لقاء الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في السنغال وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

قطبا الكرة المصرية يشاركان في الاحتفال باليوم العالمي للرياضة