رئيس التحرير
محمود المملوك

بث مباشر لمباراة ليفربول وريال مدريد

مباراة سابقة
مباراة سابقة

حرصا من " القاهرة 24 " على تقديم كل ما يهم متابعيه يوفر خدمة بث مباشر لمواجهة ريال مدريد وليفربول المحترف في صفوفه لاعبنا المصري محمد صلاح، مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين على ملعب دي ستيفانو في العاصمة الإسبانية مدريد، في إطار منافسات ذهاب دور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا.

وستقام المباراة بين ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب وريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

قرعة دوري أبطال أوروبا

وقد أسفرت قرعة دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا عن مباريات نارية، حيث يصطدم فريق باريس سان جيرمان مع نظيره بايرن ميونخ الألماني، ويعد هذا هو نهائي النسخة الماضية من البطولة الأوروبية.

وسيقام دور الربع نهائي من دوري الأبطال خلال شهر أبريل الجاري، ومن المقرر أن يلعب مباراة النهائي في اسطنبول بشهر مايو، وتأتي مواعيد مباريات ذهاب دور الربع نهائي كالتالي :-

الثلاثاء 6 إبريل 2021

مانشستر سيتي الإنجليزي × بوروسيا دورتموند الألماني.

ريال مدريد الإسباني × ليفربول الإنجليزي.

الأربعاء 7 إبريل 2021

بورتو البرتغالي × تشيلسي الإنجليزي.

بايرن ميونيخ الألماني × باريس سان جيرمان الفرنسي.

تشكيل ريال مدريد امام ليفربول

كورتوا - فاسكيز - ميليتاو - ناتشو - فيرلاند ميندي - لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس - ماركو أسينسيو - كريم بنزيما - فينسيوس جونيور.

تشكيل ليفربول امام ريال مدريد

أليسون - الكسندر أرنولد - كاباك - فيليبس - روبرتسون - فينالدوم - فابينيو - تياجو الكانتارا - محمد صلاح - ساديو ماني - روبرتو فيرمينو.

وقد حقق ليفربول الفوز في المواجهة الأخير أمام أرسنال، بنتيجة ثلاثة اهداف نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما انتصر ريال مدريد على إيبار بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في الدوري الإسباني، حيث قلل الفارق مع أتليتكو مدريد صاحب الصدارة في الليجا.

وسيغيب ايدين هازارد وكارفخال وسيرجيو راموس عن فريق ريال مدريد خلال تلك المباراة، وأيضا رافائيل فاران الذي أُُغلن إصابته بفيروس كورونا اليوم، بينما يفقد فريق ليفربول القائد جوردان هندرسون بسبب الإصابة التي تعرض لها في الأسابيع الأخيرة.

ثنائي ليفربول مهددان بالغياب عن مباراة الإياب أمام ريال مدريد